إينو يقود الزمالك لفوز سهل على الألومنيوم بهدفين نظيفين

الخميس، 15 سبتمبر 2005 - 20:26

كتب : أحمد ماهر

Moataz Eno

حقق الزمالك فوزا سهلا على مضيفه الألومنيوم بهدفين نظيفين يوم الخميس على ملعب الأخير بنجع حمادي ضمن مباريات المرحلة الرابعة للدوري الممتاز ، مواصلا نتائجه الجيدة على المستوى المحلي.

أحرز للزمالك المعتز بالله محمد "إينو" في الدقيقتين 16 و55 من زمن اللقاء.

الفوز رفع رصيد الفريق الأبيض إلى عشر نقاط ، فيما تجمد رصيد الألومنيوم عند نقطتين.

لم يجد الزمالك أدنى مقاومة من مضيفه الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز هذا الموسم ، ونجح في تحقيق الفوز بأقل مجهود.

سار شوطي المباراة على وتيرة واحدة ، فالزمالك فرض سيطرته وأسلوب لعبه مبكرا على المباراة ، فيما بدا واضحا نقص خبرة لاعبي الألومنيوم في مواجهة نظرائهم في الزمالك.

ولم تمض أكثر من 16 دقيقة حتى كان إينو قد افتتح أهداف الزمالك بتسديدة هائلة من مدى بعيد ، محرزا أول أهدافه مع الفريق الأبيض هذا الموسم.

وتألق محمد خلف حارس الألومنيوم في انقاذ العديد من الفرص الخطيرة من أمام مهاجمي الزمالك ، وتصدى لتسديدة قوية من البرتغالي إدسون سوزا من داخل منطقة الجزاء ، وأخرى لعبد الحليم علي ، كما تصدى القائم الأيسر لمرمى الألومنيوم لتسديدة قوية من وائل القباني من ركلة حرة مباشرة.

ولم يشهد الشوط الثاني أي تغيير في الأداء من الجانبين ، فواصل الزمالك سيطرته التامة ، واكتفى الألومنيوم ببعض المحاولات الهجومية على استحياء.

وفي الدقيقة 55 أضاف إينو الهدف الثاني من تسديدة قوية أخرى ، ليعزز تقدم فريقه.

وفي بورسعيد ، نجح أسمنت أسيوط في اقتناص نقطة ثمينة من المصري في عقر داره بعدما تعادل معه بدون أهداف.

وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب علي عاشور لاعب وسط أسمنت أسيوط في الدقيقة 30 من زمن المباراة.

وفاز الاتحاد السكندري على ضيفه الكروم بهدفين نظيفين لمحمد فاروق في الدقيقة 39 ومحمد اليماني في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

وفي القاهرة ، اقتنص غزل المحلة ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه طلائع الجيش وفاز عليه بهدف نظيف لنجمه إكرامي عبد العزيز في الدقيقة 49.

التعليقات