جعفر يؤكد إبعاد سعيد عن الفريق الأول .. ومعسكر مغلق قبل مواجهة الأهلي

السبت، 17 سبتمبر 2005 - 18:28

كتب : محرر في الجول

إبراهيم سعيد

أكد فاروق جعفر المدير الفني للزمالك أن قرار إبعاد إبراهيم سعيد عن التدريب مع الفريق الأول مازال ساريا ، مشيرا إلى أن اللاعب يتدرب حاليا مع فريق الشباب بالنادي.

وقال جعفر في تصريحات أدلى بها يوم السبت لـFilGoal.com إن سعيد لن يشارك في مباراة الزمالك أمام حرس الحدود يوم الثلاثاء القادم في الإسكندرية ضمن مباريات المرحلة الخامسة للدوري الممتاز ، مؤكدا سريان قرار إبعاد اللاعب عن التدريب مع الفريق لأجل غير مسمى.

وكان سعيد قد اعترض على تغييره خلال الشوط الثاني من مباراة الزمالك مع النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال أفريقيا ، كما تعرض بالقول لسيف العماري رئيس بعثة الزمالك في تونس عقب نهاية اللقاء ، مما أدى إلى إبعاده عن التدريب مع الفريق الأول وتغريمه 50 ألف جنيه.

لكن مصادر مقربة من الجهاز الفني للزمالك أكدت أن إيقاف سعيد سينتهي بنهاية مباراة الحدود ، مؤكدة مشاركة اللاعب في المواجهة النارية أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 25 سبتمبر الجاري.

من جهة أخرى ، قرر الجهاز الفني للزمالك إقامة معسكر مغلق للفريق عقب انتهاء مباراة الحدود استعدادا لمواجهة الأهلي الأفريقية.

بيد أن الجهاز الفني اختلف حول مكان إقامة المعسكر ، إذ يرى فيه جعفر أن يكون المعسكر في الإسكندرية ، خاصة وأن الفريق سيكون متواجدا في المدينة من أجل ملاقاة الحدود ، فيما يسعى الجهاز المعاون لجعفر لإقامة المعسكر في القاهرة حتى لا يضيع الفريق يوما كاملا في العودة من الإسكندرية للقاهرة ، خاصة وأن الوقت ضيق بين مواجهة الحدود في الدوري ، ولقاء الأهلي قاريا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك