لوكسمبورجو : اعتدت الانتقادات .. وليون فاز لأنه فريق قوي للغاية!

السبت، 17 سبتمبر 2005 - 20:17

كتب : أحمد نبيل

دافع البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن طريقة اللعب التي أدى بها الفريق مباراته الأخيرة أمام أوليمبيك ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا ، رغم خسارته الفادحة بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال لوكسمبورجو لصحيفة ماركا الإسبانية يوم السبت : "الطريقة التي لعبها بها أمام ليون هي نفسها التي نؤدي بها منذ ثمانية أشهر ، ولا ننسى أن ليون فاز بالدوري الفرنسي لأربعة مواسم متتالية ، كما أن الأخطاء الفردية كانت وراء الخسارة الثقيلة".

وتلقى الريال خسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام ليون الثلاثاء الماضي في أولى جولات المجموعة الرابعة في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد.

وأضاف المدرب البرازيلي : "تعودت على الانتقادات منذ توليت تدريب الفريق في بداية العام الحالي ، وبالطبع أحترم كل الانتقادات لكني سأواجها بالتركيز أكثر في العمل".

ويقبع ريال مدريد بعد "ثلاثية ليون" في المركز الأخير بالمجموعة الخامسة دون رصيد من النقاط ، وبفارق الأهداف عن أوليمبياكوس اليوناني الذي خسر على أرضه 3-1 على يد روزنبرج النرويجي.

مدرب منتخب البرازيل السابق اختتم تصريحاته قائلا : "لدي عقد سارٍ مع ريال مدريد وسوف استمر في تنفيذ واجباتي ، ولست قلقا على الإطلاق بشأن مستقبلي مع الفريق".

ويحتل ريال مدريد المركز الثامن في الدوري الإسباني برصيد ثلاث نقاط من فوز وحيد على قادش ، وخسارة على ملعبه أمام سلتا فيجو في الأسبوع الماضي.

التعليقات