السقا "الهداف" وأحمد "إجوال" يقودان كونيا لفوز ساحق على دياربكر بالخمسة

السبت، 17 سبتمبر 2005 - 22:56

كتب : محمد سيف

هل يرحل بلال عن الأهلي؟

قاد اللاعبان المصريان عبد الظاهر السقا وأحمد بلال فريقهما كونيا سبور إلى فوزه الثاني هذا الموسم على حساب دياربكر سبور بخمسة أهداف مقابل هدف يوم السبت ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري التركي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد كونيا إلى تسع نقاط مرتفعا إلى المركز الخامس مؤقتا في انتظار نتائج باقي مباريات المرحلة ، في حين تجمد رصيد دياربكر عند خمس نقاط والمركز الثاني عشر.

وشهدت المباراة تألقا غير عاديا للنجمين المصريين ، فأحرز السقا هدفين في ثاني مباراة يقود فيها فريقه الجديد للفوز رافعا رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى ثلاثة ، في حين تألق بلال في أول مبارياته يشارك فيها كأساسي مع فريقه الجديد.

وظهرت أولى علامات التألق المصري في الدقيقة 34 عندما احتسب الحكم يلنور أونين ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء لكونيا ، لعبها جيهون داخل منطقة الجزاء ليقابلها السقا برأسه مباشرة داخل شباك دياربكر محرزا الهدف الأول لفريقه.

وبعد تسع دقائق عاد السقا ليدخل منطقة الجزاء ويقابل ركلة هاجيوغلو الركنية بضربة رأس رائعة سكنت شباك دياربكر مضيفا هدفه الثاني في المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني جاء الدور على أحمد بلال لوضع بصمته في الدوري التركي ، ومن كرة بينية مررها هاجيوغلو استقبلها بلال ببراعة ودخل منطقة الجزاء مسددا كرة قوية ارتدت من العارضة إلى داخل الشباك مضيفا الهدف الثالث لفريقه.

لم يهدأ بلال بعد إحرازه هدفه الأول في المسابقة ، وكاد أن يضيف الثاني من كرة استغل فيها ارتباك الدفاع وخطفها بتسديدة قوية ، أنقذها الحارس مراد يغيتير ببراعة.

وعاد بلال قبل خمس دقائق من النهاية ليتسلم تمريرة متقنة من جيهون ويسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ، لم يمنعها من سكون الشباك سوى الحارس المتألق يغيتير الذي أخرجها إلى ركنية لتنتهي المباراة بفوز لبلال والسقا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك