الإنتر يسحق ليتشي بثلاثية نظيفة مع الرأفة

السبت، 17 سبتمبر 2005 - 23:43

كتب : أسامة خيري

مارتنز أهدر العديد من الفرص

حقق إنترميلان فوزا مهماً على ضيفه ليتشي بثلاثية نظيفة يوم السبت في إطار مباريات المرحلة الثالثة للدوري الإيطالي مستعيدا جزءا كبيرا من الثقة المفقودة ، فيما نجح بارما في تحقيق أول فوز له على حساب إمبولي بهدف نظيف.

فعلى ملعب جوزيبي ميئاتزا ، أحرز أهداف أصحاب الأرض أوبافيمي مارتينز في الدقيقة 25 ، و الصربي ديان ستانكوفيتش في الدقيققة 29 ، قبل أن يختتم الأرجنتيني خوليو كروز أهداف اللقاء في الدقيقة 84.

بذلك ، يرتفع رصيد إنترميلان إلى ست نقاط في المركز الأول في انتظر استكمال مباريات المرحلة ، بينما تجمد رصيد ليتشي عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

سارت المباراة على وتيرة واحدة ، هجوم من الإنتر ودفاع من ليتشي ، حتى بعد اتساع النتيجة ، فمع بداية المباراة كثف أصحاب الأرض من هجومهم بغية إحراز هدف مبكر لتعويض الهزيمة المفاجئة أمام باليرمو في المرحلة السابقة.

جاء الهدف الأول من تمريرة رائعة من سيبستيان كامبياسو لزميه النيجيري مارتينز الذي وضع الكرة بشكل جميل من فوق حارس مرمى ليتشي فينشينزو سيكانانو.

وبعد الهدف بدقائق قليلة ضاعف ستانكوفيتش من غلة فريقه بإحرازه الهدف الثاني بكثير من التوفيق بعدما حاول استقبال عرضية خوان فيرون بتسديدها بقوة في المرمى ، إلا أنه "قلش" الكرة التي لم تأبى دخول مرمى الضيوف.

وفي الشوط الثاني ، تسابق لاعبي الإنتر في إهدار العديد من الفرص السهلة كانت كفيلة بفوز كبير على ليتشي ، إلا أن خوليو كروز رفض أن يخرج بدون وضع بصمته فأحرز الهدف الثالث بعد أن استقبل عرضية فيرون وهيأ الكرة على صدره قبل أن يسددها بقوة في المرمى.

وفي مباراة في المرحلة ذاتها ، قاد بيرناردو كورادي مهاجم فريق بارما الجديد فريقه للفوز الأول هذا الموسم بعد أن أحرز هدف المباراة الوحيد أمام إمبولي في الدقيقة 16 من البداية.

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات المرحلة بثماني لقاءات يوم الأحد ، يعد أبرزها لقاءا يوفنتوس مع أسكولي ، وسامبدوريا مع ميلان.

التعليقات