برشلونة يلقى خسارته الأولى على يد أتلتيكو مدريد 2-1

الإثنين، 19 سبتمبر 2005 - 00:23

كتب : وكالات

أتليتكو مدريد

لقي برشلونة خسارته الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم على يد مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد مساء الأحد على ملعب فيسنتي كالديرون في ختام مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة.

تقدم برشلونة أولا بواسطة الكاميروني صامويل إتو في الدقيقة الخامسة بتمريرة من زميله الفرنسي لودفيج جولي ، وعادل فرناندو توريس النتيجة في الدقيقة 15 مستغلا عرضية البلغاري مارتين بتروف ، وأحرز الصربي ماتيا كيزمان هدف الفوز في الدقيقة 46 من تسديدة قوية.

بهذه النتيجة يتوقف رصيد برشلونة عند أربع نقاط احتل بها المركز الثامن بفارق ثلاث نقاط عن خيتافي المتصدر ، وفشل الكتالونيون في استغلال تعثر منافسهم اللدود ريال مدريد الذي خسر أمام إسبانيول في وقت سابق من يوم الأحد.

جاءت المباراة سريعة وقوية نظرا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين ورغبتهما في تحقيق الفوز.

ونجح أصحاب الأرض في امتصاص صدمة البداية بعد هدف إتو فأحرزوا هدف التعادل وألغى الحكم هدفا أخرا لبتروف بدعوى التسلل ، وردوا الصدمة للضيوف عقب بداية الشوط الثاني مباشرة عن طريق كيزمان.

وحاول الهولندي فرانك ريكارد التعويض طوال الشوط الثاني ودفع بمواطنه مارك فان بومل وبأندرياس إنيستا والمهاجم السويدي هنريك لارسون ، إلا أن جهودهم جميعا راحت سدى ، فيما نجح أصحاب الأرض في الحفاظ على تقدمهم.

التعليقات