أنشيلوتي بعد الهزيمة : الميلان في تحسن .. وروح الفريق كانت إيجابية!

الإثنين، 19 سبتمبر 2005 - 11:41

كتب : أسامة خيري

Ancelotti

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ميلان مساء الأحد أن فريقه قدم أداء جيداً أمام سامبدوريا في إطار مباريات المرحلة الثالثة للدوري الإيطالي ، على الرغم من الهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة ونقلها الموقع الرسمي للنادي مساء الأحد إن لاعبي فريقه أظهروا رغبة في الفوز ، وظهر تحسن في مستوى الفريق ، وعادت الروح المفقودة في المباريات السابقة مرة أخرى ، وذلك على حد تعبيره!

وكان ميلان تلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم أمام سامبدوريا بهدفين مقابل هدف واحد ، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بالهدف الوحيد الذي أحرزه المهاجم الجديد للفريق ألبرتو جيلاردينو.

وأضاف المدير الفني لـ"الروسونيري" قائلاً : "سبب الهزيمة هو قبول مرمى الفريق لهدفين من الفرصتين الحقيقتين اللذين سنحا لنادي سامبدوريا ، وإن كان ذلك لا يمنع تحكم ميلان في المباراة ، وخلق العديد من فرص التهديف".

واختتم أنشيلوتي ، الذي زادت التكهنات بشأن رحيله بعد الهزيمة الأخيرة ، حديثه مؤكداً أن من إيجابيات المباراة هو الهدف الذي أحرزه جيلاردينو ، وهو الأول مع الفريق ، وكان الجميع في انتظار ذلك الهدف.

يذكر أن مباراة ميلان مع سامبدوريا شهدت المشاركة رقم 800 لقائد الفريق المخضرم باولو مالديني ، بينما كانت المباراة ذاتها هي رقم 100 للبرازيلي كاكا الذي جدد تعاقده مؤخراً مع ناديه حتى عام 2010.

التعليقات