بيانكي : كنا على مستوى بطل إسبانيا .. ريكارد : لم أفكر في التعادل إلا بعد التفوق العددي!

الإثنين، 19 سبتمبر 2005 - 12:15

كتب : وكالات

أتليتكو مدريد

مدريد - خالد يوسف : أعرب الأرجنتيني كارلوس بيانكي المدير الفني لفريق اتليتكو مدريد الإسباني عن سعادته الشخصية بفوز فريقه على ضيفه برشلونة 2-1 ، في ختام مباريات المرحلة الثالثة من الدوري المحلي ، مشيداً بتماسك فريقه أمام "بطل إسبانيا" بحسب تعبيره.

وقال بيانكي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : "لعبنا بنفس أسلوبنا دون تغيير على نحو إيجابي وفعال ، لقد أظهر اللاعبون تماسكاً حقيقياً على مدار عمر المباراة ، وكنا على نفس مستوى بطل أسبانيا تماماً".

وفي تعليقه على تألق رأس الحربة ونجم الفريق فيرناندو توريس ومعه زميله الصربي ميتيا كيزمان ، قال بيانكي : "تألقهما وإحرازهما هدفي الفوز يعد أمراً رائعاً بالنسبة لهما وللفريق ، فيرناندو وميتيا قدما مباراة رائعة بحق ، بل إنها المباراة الأفضل لفيرناندو منذ قدومي إلى هنا".

وبفوزه في مباراة مساء الأحد بهدفين لهدف ، رفع اتليتكو مدريد رصيده إلى أربع نقاط محتلاً المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الليجا ، متخلفاً بمركزين فقط عن برشلونة صاحب نفس الرصيد من النقاط ، والمتفوق بفارق الأهداف.

بيناكي رفض في نهاية تصريحاته التعليق على قرارات حكم اللقاء ميدينا كانتاليخو ، قائلاً : "أنا لا أريد انتقاد التحكيم بسبب خطأ ما ، لكني أعتقد أن طرد بابلو كان قاسياً ، ومن لعب كرة القدم من قبل يعلم هذا".

من ناحية أخري كان الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة هادئاً كعادته مشيداً بمستوى اللقاء بشكل عام قائلاً "كانت مباراة رائعة ، خاصة في شوطها الأول ، لقد لعبنا أمام فريق متميز ، عمل جاهداً على تحقيق هذا الفوز".

وتابع : "لعب البارسا مباراة جيدة في نظري ، ولكن اتليتكو شكل خطورة مضاعفة علينا ، وصراحة لم أفكر في تحقيق التعادل إلا بعد طرد بابلو".

في المقابل رفض المدير الفني الهولندي اعتبار الخسارة بمثابة خطوة للوراء بالنسبة للفريق الكاتالوني منهياً حديثه قائلاً : "الهزيمة لا تعني تراجع البارسا بأي حال ، سيكون علينا الكفاح مجدداً من أجل الفوز ، خسرنا اليوم أمام فريق جيد".

وأضاف : "من الصعب أن يفوز فريق ما طوال الوقت ، كل ما يشغلني حالياً هو التركيز في مواجهة خصمنا المقبل".

يذكر أن برشلونة سيكون على موعد مع مواجهة شاقة بملعبه مع أبناء المدرب كيكي فلوريس من فريق فالنسيا ، فيما سيحل اتلتيكو مدريد ضيفاً على فريق ريال سوسيداد ، الذي يترنح في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط فقط.

التعليقات