جوتي : مشاكلنا أكبر من أن نلقي بها على "شماعة" التحكيم

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2005 - 17:56

كتب : وكالات

مدريد - خالد يوسف : اعترف ماريا خوسيه جوتى نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني أن لاعبي فريقه يتحملون المسئولية الأكبر في النتائج السلبية التي تلاحق النادي مؤخراً بالدوري المحلي ، ودوري الأبطال الأوروبي ، رافضاً توجيه اللوم للتحكيم.

وقال جوتي لصحيفة ماركا الإسبانية يوم الثلاثاء : "لا اعتقد ما يمر به الريال حالياً سببه التحكيم ، نحن نتحمل المسئولية الكبرى كلاعبين في ما نمر به من موقف صعب".

وتابع : "الريال لا يستحق أن يبقى لمباراتين متتاليتين دون إحراز هدف واحد ، هذه واحدة من المشاكل التي نمر بها حالياً ، ويجب علي جميع اللاعبين تقديم المزيد من الجهد على أرض الملعب".

يذكر أن هزيمة الريال أمام اسبانيول يوم الأحد الماضي هي الثالثة على التوالي التي يتلقاها نادي العاصمة الإسبانية خلال أسبوع واحد ، حيث سقط محلياً على ملعبه 3-2 أمام سيلتا فيجو ، قبل أن يعود الإخفاق أوروبياً بثلاثية نظيفة بشباكه على يد ليون الفرنسي يوم الثلاثاء الماضي.

وفي تعليقه على نية إدارة ريال مدريد تقديم طلب بإعادة المباراة بسبب "صافرة" الحكم رودريجز سانتياجو الغامضة استبعد جوتي حدوث جديد على الموقف بقوله : "هذا شان يخص إدارة النادي ، ولكني على المستوى الشخصي لا أعتقد أن المباراة ستعاد".

جوتي أنهى كلماته الصريحة بالتأكيد على أن الخروج من المأزق الذي يعيشه الريال يتطلب مجهوداً جماعياً أكثر ، وقال : "أتذكر أني قلت يوم توقيع روبينيو أنه لن يجلب الانتصارات لنا بمفرده ، فبدون التضحية والتفاني على أرض الملعب لن يمكننا تحقيق شئ".

ويملك الريال فرصة طيبة لاستعادة توازنه مساء الخميس المقبل عندما يستقبل ضيفه اتليتكو بلباو في ختام المرحلة الرابعة من الدوري المحلي ، حيث يحتل الفريق الملكي المركز الخامس عشر برصيد أربع نقاط فقط.

التعليقات