آخر كلام : الزمالك والأهلي في الكلية الحربية

الخميس، 22 سبتمبر 2005 - 03:12

كتب : محرر في الجول

قمة مثيرة للجدل

وقع اختيار مسئولي نادي الزمالك على ملعب الكلية الحربية بمصر الجديدة ليستضيف المباراة المرتقبة مع غريمه التقليدي الأهلي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا يوم 25 سبتمبر الجاري.

وقال عزمي مجاهد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات أدلى بها لـFilGoal.com إن مرتضى منصور رئيس النادي حصل على موافقة الجهات المسئولة على إقامة اللقاء على ملعب الكلية الحربية ، رغم كونه أحد الملاعب المستضيفة لكأس الأمم الافريقية ، باعتبار لقاء الفريقين في دوري أبطال افريقيا حدثا استثنائيا.

وكان رئيس نادي الزمالك يرغب في إقامة المباراة على ملعب الإسماعيلية للاستفادة من الدعم المعنوي لجمهور منطقة القناة ، إلا أن أجهزة الأمن رفضت مطلب مرتضى منصور ، بالإضافة لعدم موافقة النادي الأهلي.

وبرر منصور اختياره لملعب الكلية الحربية برفض أجهزة الأمن إقامة المباراة على ملعب السكة الحديد حسبما كان مقررا من إدارة النادي من البداية.

وكان فريقا الأهلي والزمالك قد عانيا منذ انطلاق الموسم الحالي للبحث عن ملعب يستضيف مبارياتهما في المسابقات المحلية والافريقية بسبب انشغال ملعب القاهرة الدولي بأعمال صيانته استعدادا لاستضافة نهائيات كأس الافريقية عام 2006.

التعليقات