غياب كريستيانو زانيتي أربعة أسابيع للإصابة

الجمعة، 23 سبتمبر 2005 - 21:26

كتب : أسامة خيري

أعلن نادي إنترميلان الإيطالي يوم الجمعة أن لاعبه كريستيانو زانيتي سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أسابيع لإصابته بشد في عضلات فخذه اليسرى.

وقال نادي الإنتر على موقعه الرسمي أنه تم إجراء الكشف على الإيطالي كريستيانو زانيتي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأربعاء السابق أمام كييفو في المرحلة الرابعة للدوري الإيطالي ، ليتم التوصل إلى وجود شد من الدرجة الأولى في فخذه.

وينضم كريستيانو زانيتي إلى قائمة المصابين في الإنتر التي تضم خافيير زانيتي قائد "النيراتزوري" الذي يغيب لمدة ثمانية أسابيع للإصابة أيضاً.

وكان إنترميلان قد حقق الفوز على مضيفه كييفو بهدف نظيف من توقيع المدافع الأرجنتيني والتر صامويل في أول أهدافه الرسمية في فريقه الجديد ، مما ساهم في احتلال الفريق المركز الرابع في ترتيب أندية "الكالتشيو".

وعلى صعيد آخر ، اقترب الأرجنتيني نيكولاس بارديسو مدافع إنترميلان من العودة للملاعب مرة أخرى ، بعد غياب امتد إلى سبعة أشهر بسبب رعايته لإبنته التي كانت تعاني من مرض اللوكيميا.

وكان بارديسو أشاد بشكل كبير بماسيمو موراتي مالك الإنتر بعد موقفه الرائع تجاهه بالموافقة على ابتعاده عن صفوف الفريق منذ شهر مارس الماضي ، ثم العودة في التوقيت الذي يراه اللاعب نفسه مناسباً لظروفه الأسرية.

ومن المقرر أن يلتقي الإنتر مع ضيفه فيورنتينا الثاني في الترتيب حاليا ، يوم الأحد في لقاء صعب في إطار مباريات المرحلة الخامسة للدوري الإيطالي.

التعليقات