الزمالك يتدرب في الكلية الحربية .. واحتمالات كبيرة لمشاركة حازم

السبت، 24 سبتمبر 2005 - 16:32

كتب : وكالات

حازم امام الزمالك

يؤدي فريق الكرة بنادي الزمالك في الثامنة والنصف من مساء يوم السبت مرانه الأخير بملعب الكلية الحربية استعدادا لمباراة الأهلي مساء الأحد في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق قد عاد من معسكره في الإسماعيلية صباح السبت ، بعد أن أدى تدريباته هناك بقيادة مديره الفني فاروق جعفر ، وتوجه الفريق مباشرة إلى استكمال المعسكر في فندق السلام بمصر الجديدة استعدادا للمران الذي سيقام على ملعب الكلية الحربية ، وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

وذكر مصدر مطلع داخل الجهاز الفني لـFilgoal.com رفض ذكر اسمه أن كافة المؤشرات حتى الآن تفيد بأن عبد الواحد السيد حارس الفريق الأساسي سيغيب عن المباراة على الأرجح لإصابته في مباراة حرس الحدود الأخيرة التي انتهت بفوز الحرس بخمسة أهداف نظيفة ، ولكن غيابه ليس مؤكدا حتى الآن ، بينما توجد إمكانية كبيرة لمشاركة حازم إمام في اللقاء أو في جزء منه على الأقل.

وقال أحد لاعبي الزمالك لـFilgoal.com رفض ذكر اسمه إن الروح العالية والحماس البالغ هو أكثر ما ميز أجواء معسكر الفريق في الإسماعيلية خلال الأيام الثلاثة الماضية ، موضحا أن كل لاعب في الفريق يؤمن تماما بمدى صعوبة المباراة ، ولكنهم نجحوا في "الدخول في أجواء المباراة عن طريق التركيز الذي كان مفتقدا في مباراة الحرس الماضية".

التعليقات