ليفربول يتعادل مع برمنجهام 2-2 في مباراة مثيرة

السبت، 24 سبتمبر 2005 - 16:53

كتب : نصري عصمت

Cisse joins Marseille permenantly

فقد ليفربول نقطتين جديدتين في الدوري الإنجليزي بتعادله مع مضيفه برمنجهام سيتي بهدفين لكل منهما يوم السبت على ملعب سان أندروز في افتتاح مباريات المرحلة السابعة من المسابقة.

افتتح الإسباني لويس جارسيا التسجيل في الدقيقة 68 بعد تلقيه تمريرة بينية متقنة من ستيفن جيرارد قائد الحمر ، وسجل ستيف وارنوك لبرمنجهام في الدقيقة 72 في مرمى فريقه من كرة عرضية قابلها برأسها ، وأحرز البديل الأورجوياني والتر باندياني في الدقيقة 75 من متابعة لكرة ارتدت عن الحارس الإسباني خوسيه ريينا ، وتعادل الفرنسي دجبريل سيسيه من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى ثمان نقاط من ست مباريات في المركز التاسع ، فيما رفع برمنجهام رصيده إلى سبع نقاط.

وشهدت المباراة طرد لاعب الوسط نيل كيلكيني من صفوف برمنجهام في الدقيقة 83 عندما منع دخول الكرة إلى مرماه بيده ، فاحتسب ستيف بينيت حكم اللقاء ركلة جزاء جاء منها هدف ليفربول الثاني ، وأشهر الكارت الأحمر في وجه اللاعب.

جاءت أخطر فرص اللقاء في الشوط الأول بواسطة جيرارد عندما سدد الكرة بيسراه من خارج منطقة الجزاء فارتدت عن العارضة اليسرى لمرمى برمنجهام وعادت مرة أخرى إلى داخل الملعب.

وحمل الشوط الثاني إثارة بالغة عندما أسفرت تغييرات الإسباني رافاييل بنيتيث مدرب ليفربول عن تقدم فريقه بهدف بواسطة جارسيا ، لكن سرعان ما تعادل برمنجهام خلال ثلاث دقائق بخطأين من لاعبي ليفربول ، وحاول الحمر الضغط في اللحظات الأخيرة فنالوا ركلة الجزاء ، واستبسل أصحاب الأرض بعدها في الذود عن مرماهم للخروج بنقطة التعادل.

يذكر أن بنيتيث حرص على إراحة مجموعة من لاعبيه الأساسيين بعدم إشراكهم في اللقاء تمهيدا للدفع بهم في مواجهة تشيلسي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات