الأهلي يحتج على عدم حصوله على تذاكر .. والزمالك يحتج على "شورت" منافسه!

السبت، 24 سبتمبر 2005 - 18:01

كتب : محرر في الجول

قمة مثيرة للجدل

قدم النادي الأهلي مذكرة احتجاج إلى الموريتاني عبدالعزيز غربال مراقب مباراة الزمالك والأهلي في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بسبب عدم حصوله على تذاكر المباراة.

وقال عماد اليماني إداري النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة والذي أقيم يوم السبت بمقر نادي الزمالك إن الأهلي قدم مذكرة احتجاج رسمية بسبب عدم طرح التذاكر الخاصة بالأهلي للبيع ، وخاصة أن مسئول بنادي الزمالك قام بشراء التذاكر التي طرحت وذلك لتقديمها إلى أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وأكد إداري النادي الأهلي أن نادي الزمالك رفض إعطاء الأهلي نصف التذاكر الخاصة بالمباراة.

على الجانب الأخر ، أكد مسئولو نادي الزمالك في المؤتمر ذاته أن التذاكر طرحت أمام نادي الزمالك فقط وأن السبب في تأخير بيع التذاكر هو عدم الأستقرار على الملعب الذي ستقام عليه المباراة سوى من أيام قليلة ، وأن على جماهير الاهلي شراء التذاكر من مقر النادي بميت عقبة.

كما احتج الزمالك على لون "شورت" الأهلي لأنه يتعارض مع ألوان نادي الزمالك ، ووافق مراقب المباراة على الاحتجاج وسيرتدي أبناء القافلة الحمراء "الشورت" الأزرق.

من ناحية أخرى ، يفاضل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بين كل من شادي محمد وإسلام الشاطر لبدء المباراة بأي منهما.

ويفكر جوزيه جديا في بدء المباراة بحسن مصطفى فقط كلاعب وسط مدافع على أن يكون أمامه محمد بركات ومحمد أبوتريكه وعماد متعب والأنجولي فلافيو أمادو ، والحل الثاني أن يبدأ المباراة بمصطفى وشادي محمد كلاعبي ارتكاز وأمامهم أبوتريكه ومتعب وفلافيو على أن يلعب بركات في الناحية اليمنى.

أما في المعسكر الأبيض ، فاستقر فاروق جعفر المدير الفني للزمالك على أن يلعب بإبراهيم سعيد كلاعب وسط مهاجم خلف عبدالحليم علي وجمال حمزة على أن يلعب المعتز بالله إينو ومحمد عبدالواحد كلاعبي ارتكاز ، كما تأكدت مشاركة عبدالواحد السيد في اللقاء.

التعليقات