عبد الواحد السيد يغادر معسكر الزمالك .. وموقف جيلبرتو غامض

الأحد، 25 سبتمبر 2005 - 01:04

كتب : محرر في الجول

قمة مثيرة للجدل

غادر عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك معسكر فريقه عقب التدريب الأخير للفريق مساء السبت بعد التأكد من عدم قدرته على المشاركة في لقاء الأهلي مساء الأحد ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الله جورج طبيب الفريق لـFilgoal.com مساء الأحد إن عبد الواحد مازال يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي منعته من استكمال لقاء حرس الحدود الاخير في الاسبوع الخامس من الدوري الممتاز، وفشلت محاولات تجهيزه للقاء الاهلي الهام وتأكدت مشاركة محمد عبد المنصف بدلا منه ودخل وائل زنجا قائمة الفريق كحارس بديل .

وكان فريق الزمالك أدي تدريبه الأخير بملعب الكلية الحربية الذي ستقام عليه المباراة ، ولم يستقر فاروق جعفر المدير الفني علي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء وأجل إعلانه إلي صباح الأحد خاصة وأن التدريب إجراء الجهاز الفني عدة تغييرات أوضحت عدم استقراره علي التشكيل الاساسي .

وعلى الجانب الآخر ، مازال موقف الأنجولي جيلبرتو الظهير الأيسر للأهلي غامضا بسبب الإصابة التي لحقت به منذ عدة أيام ولم يتحدد ما اذا كان سيشارك في المباراة أم لا ، وإن كان التدريب الأخير للفريق قد شهد تركيز مانويل جوزيه المدير الفني علي محمد عبد الوهاب للدفع به من البداية.

ومازالت تذاكر مباراة القمة الافريقية تشهد أزمة بين ادارة الناديين حيث لم يرسل نادي الزمالك - صاحب اللقاء - للنادي الأهلي سوي 4000 تذكرة فقط للدرجة الثالثة من اجمالي 12 الف تذكرة حق النادي الأهلي بالإضافة الي 400 تذكرة للمقصورة الأمامية يمين وشمال و10 تذاكر للمقصورة الرئيسية وهو ما أغضب إدارة الأهلي وهددوا بأن تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة الذي سيقام يوم 16 اكتوبر المقبل .

وكانت أعداد كبيرة من الجماهير قد حاصرت منزل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعد ظهر السبت من أجل الحصول علي تذاكر للمباراة إلا إنها فشلت ، واضطرت قوات الأمن لمحاصرة منزل رئيس نادي الزمالك لحمايته من الجماهير الغاضبة.

التعليقات