باريس سان جيرمان يهزم نانت بهدفين ويقلص الفارق مع ليون المتصدر

السبت، 01 أكتوبر 2005 - 22:52

كتب : سامح الخطيب

بدرو باوليتا

تغلب فريق باريس سان جيرمان على ضيفه نانت بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت ضمن المرحلة العاشرة للدوري الفرنسي ، ليقلص الفارق بينه وبين أوليمبيك ليون متصدر المسابقة إلى نقطة واحدة فقط.

سجل هدفي باريس سان جيرمان الكولومبي ماريو ألبرتو يبيس في الدقيقة 67 ، والبرتغالي بيدرو باوليتا في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 20 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في الدوري الفرنسي بتأخر نقطة واحدة فقط عن أوليمبيك ليون حامل اللقب ومتصدر المسابقة الذي سيقابل يوم الأحد فريق رين ، بينما تجمد رصيد نانت عند 11 نقطة يحل بهم في المركز الحادي عشر بجدول المسابقة.

اتسمت المباراة بالخشونة الزائدة وحفلت بالبطاقات الصفراء والحمراء والتي كان نصيب نانت منها خمس بطاقات صفراء وواحدة حمراء ، بينما نال لاعبو باريس سان جيرمان ثلاث بطاقات صفراء وواحدة حمراء.

وفي باقي المباريات التي اقيمت يوم السبت ضمن المرحلة ذاتها ، فاز بوردو على متز 1- صفر ، وسانت إتيان على لومان 3- صفر ، و نانسي على سوشو 2- صفر.

وتستكمل باقي مباريات المرحلة العاشرة يوم الأحد بلقاء كل من تولوز مع أوزير ، وليل مع موناكو ، وأجاكسيو مع لنس ، وترويه مع ستراسبورج ، ونيس مع مرسيليا.

التعليقات