مدرب هامبورج يرفض اعتبار فريقه منافسا على لقب البوندزليجا

الإثنين، 03 أكتوبر 2005 - 15:39

كتب : شادي أمير

Thomas Doll

رفض توماس دول المدير الفني لنادي هامبورج اعتبار فريقه منافسا على لقب بطولة الدوري الألماني لهذا الموسم بالرغم من احتلاله المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونيخ المتصدر.

وقال دول لمجلة شبورت بيلد الألمانية عقب نهاية مباراته أمام كايزرسلاوترن والتي انتهت لمصلحة فريقه بثلاثة أهداف دون رد : "لا أعتقد أننا سننافس على لقب بطولة الدوري هذا الموسم على الرغم من أننا في المركز الثاني حتى الآن ولكن البطولة مازالت في البداية وأعتقد أن المركز السادس سيكون رائع بالنسبة له".

وأضاف المدير الفني لنادي هامبورج : "الفريق حتى الآن يؤدي بشكل ممتاز ولكن الانتصارات لن تطول تماما مثلما حدث مع بايرن ميونيخ".

وأثنى دول على الهولندي رافايل فان دير فارت بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع هامبورج في الدوري وكأس الاتحاد الأوروبي.

وقال دول : "فان دير فارت لاعب ممتاز وخطير على المرمى وهو ما كنت احتاجه ، كما أننا نستفيد منه بشكل جيد بسبب تفرغه للواجب الهجومي وقيام بقية لاعبي الوسط بالواجب الدفاعي".

جدير بالذكر أن هامبورج يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بايرن المتصدر وذلك بعد مرور ثماني مراحل من المسابقة ولم يخسر الفريق أي مباراة في الدوري هذا الموسم.

التعليقات