أراجونيس : واثق من تأهل إسبانيا لكأس العالم مباشرة .. وسأستقيل إذا لم نفعل

الإثنين، 03 أكتوبر 2005 - 16:00

كتب : أحمد نبيل

أعرب لويس أراجونيس المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن ثقته في تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم مباشرة دون الحاجة لأداء ملحق التصفيات.

وقال أراجونيس لصحيفة ماركا الإسبانية يوم الاثنين : "الفوز على بلجيكا وسان مارينو خارج ملعبها في المباراتين القادمتين يؤهلنا مباشرة إلى المونديال كأول المجموعة".

وتحتل إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الأوروبية السابعة المؤهلة إلى مونديال ألمانيا 2006 ، برصيد 14 نقطة متخلفة بفارق نقطتين عن منتخب صربيا والجبل الأسود صاحب الصدارة.

وأضاف المدرب الإسباني : "سأتقدم باستقالتي في حالة الفشل في التأهل إلى المونديال ، لكني أكرر أننا سنتأهل وكأول المجموعة أيضا".

ويواجه "الماتادور" الإسباني صعوبات كبيرة في الوصول إلى المونديال خاصة بعد تعادله إيجابيا على أرضه في الجولة الأخيرة 1-1 مع صربيا ، ويتحتم على إسبانيا الفوز على بلجيكا يوم السبت القادم و سان مارينو بعدها بأربعة أيام لضمان التأهل شريطة خسارة صربيا أحد مباراتيه أمام ليتوانيا والبوسنة والهرسك.

وحول الانتقادات اللاذعة التي يواجهها قال أراجونيس : "الانتقادات لا تؤثر في كثيرا ، فأنا أبذل كل جهدي في إعداد الفريق جيدا قبل المباريات ، واختار التشكيل المناسب لكل مباراة ، وفي النهاية اتقبل أي شيء يحدث بنفس راضية".

التعليقات