الزمالك يواجه الجونة والشمس والطيران استعدادا للأهلي .. ويؤجل إعلان موقفه من أزمة اليد

الإثنين، 03 أكتوبر 2005 - 16:48

كتب : محرر في الجول

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة فاروق جعفر تأجيل المباراة الودية التي كانت مقرر مساء الاثنين أمام فريق الجونة إلى مساء الثلاثاء.

وأعلن الجهاز الفني برنامج إعداد الفريق لمباراة القمة القادمة أمام الأهلي بإقامة عدة مباريات ودية أمام عدد من أندية دوري القسم الأول "ب" تبدأ بالجونة ثم الشمس يوم الخميس والطيران يوم الأحد القادم ، على أن يخوض الفريق يوم الثلاثاء المقبل مباراته الأخيرة أمام أحد فرق الدوري الممتاز لم يتم تحديده بعد.

ويستضيف الأهلي غريمه التقليدي الزمالك مساء السادس عشر من أكتوبر الحالي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على ملعب الزمالك.

كما قرر الجهاز الفني للزمالك إجراء التدريبات على فترة واحدة مسائية خلال شهر رمضان المبارك ، بدلا من التدريب مرتين صباحا ومساء في الأيام العادية.

ومن ناحية اخرى ، تغيب مرتضى منصور رئيس النادي عن المؤتمر الصحفي الذي تم صباح الاثنين بمقر النادي لمناقشة الأزمة مع اتحاد كرة اليد ، وذلك بسبب تأثره بحادث إنقلاب سيارته صباح يوم السبت.

وأكد محمود عبد الله عضو مجلس الإدارة المعين خلال المؤتمر أن النادي لن يصدر أي قرار بشأن تلك الأزمة قبل إعلان ممدوح البلتاجي وزير الشباب موقفه منها خلال ساعات ، خاصة بعد الاجتماع الذي عقده الوزير مساء الأحد مع أعضاء مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم منصور ، وتم خلاله توضيح موقف الزمالك كاملا.

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد كرة اليد المصري رفضت عودة نادي الزمالك إلى نشاط الاتحاد بعد رفض منصور الإعتذار للاتحاد وجمعيته العمومية وفقا للإتفاق الذي أقرته لجنة الحكماء التي شكلها وزير الشباب لحل هذه المشكلة.

يذكر أن الدوري المصري الممتاز لكرة اليد بدأ قبل أسبوعين بدون مشاركة الزمالك التي علقت مشاركته لحين إنتهاء أزمته مع الاتحاد.

التعليقات