القادسية يهزم النصر 2-1 في أولى مفاجآت الدوري السعوي

الإثنين، 03 أكتوبر 2005 - 18:12

كتب : محرر فيلجول

الدوري السعودي يشتعل مع انطلاق الجولة الثانية

فجر فريق القادسية أولى مفاجآت الدوري السعودي لهذا الموسم ، حيث فاز على النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء الاحد بالدمام ضمن مباريات المرحلة الثانية للبطولة.

سجل هدفي القادسية البرازيلي دي سيلفا واللبناني محمد قصاص ، بينما سجل هدف النصر الوحيد محمد الشهراني ، وبذلك يرتفع رصيد القادسية الى ست نقاط من مباراتين بينما يظل النصر بدون رصيد من مباراة واحدة.

وفي مدينة الرس وضمن مباريات المرحلة نفسها فاز الهلال على مضيفه الحزم بهدفين مقابل هدف واحد ، سجل هدفي الهلال محمد العنبر وياسر القحطاني المنضم حديثا للهلال من القادسية ، بينما سجل هدف الحزم الوحيد محمد ابو عذاب ، وبذلك يرتفع رصيد الهلال الى ست نقاط من مباراتين بينما يظل الحزم بدون رصيد بعد مباراتين أيضا.

وفي مكة المكرمة حقق اهلي جدة فوزا كبيرا على الوحدة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، سجل خماسية الأهلي وليد الجيزاني "هدفين" وعبد اللطيف العراف "ركلة جزاء" ومالك معاذ وطلال المشعل ، بينما سجل عيسى المحياني هدف الوحدة الوحيد من ركلة جزاء.

وبذلك يحصل الأهلي على أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في اول مباراة له ، بينما يظل الوحدة بدون رصيد بعد مباراتين.

كانت مباريات المرحلة الثانية قد انطلقت مساء السبت بلقاء واحد انتهى بالتعادل 1-1 بين الانصار وابها ، بينما تختتم مباريات المرحلة الثانية مساء الاثنين بلقاء واحد يجمع بين الاتفاق والشباب ، بينما تأجل لقاء الطائي مع اتحاد جدة بسبب لقاء الاتحاد مع الكويت الكويتي في بطولة دوري أبطال العرب.

التعليقات