قرعة صعبة لأحمد حسن وأمير عزمي في كأس الاتحاد الأوروبي .. وفرصة عبد ربه أفضل

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2005 - 15:09

كتب : أحمد نبيل

أسفرت قرعة كأس الاتحاد الأوروبي عن وقوع الأندية التي تضم بين صفوفها لاعبين مصريين في مجموعات صعبة نسبيا ، وذلك في دور المجموعات من البطولة.

وأسفرت القرعة التي أقيمت يوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليوفا) في سويسرا عن وقوع نادي بشيكتاش التركي الذي يضم بين صفوفه لاعب الوسط المصري أحمد حسن ضمن المجموعة الثامنة مع أندية سيفيليا الإسباني ، بولتون واندررز الإنجليزي ، وبطرسبورج الروسي ، وفيتوريا البرتغالي.

وجاء نادي باوك سالونيك اليوناني الذي يضم المصريين أمير عزمي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في المجموعة السابعة مع أندية شتوتجارت الألماني ، شاختار دونتسيك الأوكراني ، وستاد رين الفرنسي ، ورابيد بوخارست الروماني.

بينما كان حظ حسني عبد ربه مع ناديه الفرنسي ستراسبورج أفضل حالا بوقوعه ضمن المجموعة الخامسة مع أندية روما الإيطالي ، بازل السويسري ، رد ستار الصربي ، ترومسو النرويجي.

وقسمت القرعة الأندية الـ40 التي تأهلت إلى دوري المجموعات إلى ثماني مجموعات ضمت كل منها خمسة أندية ، يتأهل منها الفرق الثلاثة الأولى إلى دور الـ32 ، لينضم إليها الأندية الثمانية التي تحتل المركز الثالث في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليكتمل دو الـ 32.

كما أسفرت القرعة عن وقوع فريق سسكا موسكو حامل اللقب في المجموعة السادسة الصعبة والتي ضمن أندية أوليمبيك مرسيليا الفرنسي ، ليفسكي صوفيا البلغاري ، هييرينفيين الهولندي ، ودينامو بوخاريست الروماني.

التعليقات