ديكو يتمنى مواجهة مورينيو في نهائي أوروبا

الخميس، 06 أكتوبر 2005 - 12:14

كتب : أسامة خيري

ديكو

أعرب النجم البرتغالي ديكو لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني عن أمله في مواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ديكو - 28 عاما - لصحيفة إل موندو ديبورتيفو الإسبانية : "تشيلسي فريق عظيم ويدربه مدير فني قدير ، وأتمنى مواجهة صديقي مورينيو في نهائي البطولة" ، في إشارة إلى البرتغالي خوسيه مورينيو مدرب تشيلسي.

وخرج برشلونة من دور الستة عشرة للبطولة الماضية على يد تشيلسي ، والذي كان مدربا لديكو في بورتو ، وفازا معا قبل عامين بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف الدولي البرتغالي : "مباراة تجمع بين تشيلسي وبرشلونة بالطبع ستكون قوية للغاية ، لأنها ستجمع بين فريقين رائعين".

وحول اتباع الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة نظام الدور في إشراك اللاعبين قال ديكو : "من الطبيعي أن يلجأ ريكارد لنظام تبديل اللاعبين بسبب كثرة المباريات وحرصه على عدم إرهاق اللاعبين ، فهذا قراره وأنا أسانده تماما".

وقرر ريكارد إراحة الثنائي رونالدينيو وديكو خلال مباراة ريال بيتيس في الدوري المحلي والتي حسمها الفريق الكاتالوني بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن برشلونة يتصدر المجموعة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا منفردا برصيد ست نقاط ، في حين يحتل المركز الخامس في الدوري الإسباني برصيد تسع نقاط بعد انتهاء الجولة السادسة.

التعليقات