حسن شحاتة : لم نلعب لصالح أحد

الأحد، 09 أكتوبر 2005 - 21:16

كتب : محرر في الجول

محمد شوقي

عادت إلى القاهرة في الساعة السابعة من مساء الأحد بعثة منتخب مصر لكرة القدم قادمة من العاصمة الكاميرونية ياوندي بعد أن أدى الفريق مباراته الأخيرة في تصفيات كأس العالم أمام الكاميرون مساء السبت ، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وقد غادر جميع لاعبي المنتخب مطار القاهرة كل إلى ناديه ، في حين سيمضي المحترفون يوما أو اثنين في القاهرة قبل العودة تباعا إلى أنديتهم الأوروبية ، أما حسني عبد ربه لاعب فريق ستراسبورج الفرنسي فقد غادر من ياوندي بمفرده إلى فرنسا للانضمام إلى ناديه نظرا لارتباطه بمباريات في الدوري الفرنسي في منتصف الأسبوع الحالي.

وفي أول تعليق له على المباراة ، قال حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لـFilGoal.com يوم الأحد إن الفريق أدى ما عليه أمام الكاميرون رغم صعوبة المباراة ، وحقق الهدف المطلوب منته وهو الظهور بمظهر طيب وتحقيق نتيجة جيدة تعيد الثقة إلى اللاعبين والجماهير قبل بطولة الأمم الأفريقية.

ونفى شحاتة ما يقال غن أن الفريق المصري لعب لصالح منتخب كوت ديفوار الذي تأهل إلى مونديال ألمانيا 2006 ، ولكنه قال : "لم نلعب لصالح أحد ، ولم يكن يهمنا لا الكاميرون ولا كوت ديفوار ، وإنما لعبنا لصالح أنفسنا ، وقد حققنا ما أردناه من هذه المباراة إلى حد كبير".

وفي الوقت نفسه ، أعلن شحاتة أنه يعتزم بدء المعسكر القادم للفريق في منتصف الشهر المقبل ، على أن يختتم بمباراة ودية قوية يوم 16 نوفمبر المقبل ، باعتبار أنه يوم متاح للمباريات الدولية في الأجندة الدولية.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق أن هذا اليوم سيشهد إقامة مباراة ودية بين مصر والأرجنتين في استاد القاهرة ، ولكن التكهنات ، فضلا عن تصريح شحاتة ، تؤكد أن الاحتمال الأكبر هو عدم إقامة المباراة في موعدها ، خاصة بعد أن نفى مسئولو استاد القاهرة تلقيهم أي خطاب رسمي من اتحاد الكرة يفيد بإقامة أي مباراة على أرض الاستاد في هذا اليوم ، الذي لن يكون الاستاد فيه جاهزا لاستقبال أي مباريات.

التعليقات