ريال مدريد في طريقه للتخلص من كارلوس .. والبديل آشلي كول

الإثنين، 10 أكتوبر 2005 - 13:47

كتب : أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إلى أن أحد الأندية القطرية قدمت عرضا رسميا إلى نادي ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات الدولي البرازيلي روبرتو كارلوس مدافع الفريق.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الاثنين نقلا عن وسائل الإعلام البرازيلية أن أحد الأندية القطرية لم يتم تحديده عرض الحصول على خدمات كارلوس - 32 عاما - مقابل 21 مليون يورو (نحو 25 مليون دولار) منها 12 مليون يورو عند توقيع العقد.

وذهبت صحيفة "جلوبو" البرازيلية اليومية إلى أبعد من ذلك عندما أشارت إلى أن المدافع البرازيلي سيكون النموذج الثاني للنجم البرتغالي لويس فيجو الذي استغنى عنه النادي الملكي لصالح إنتر ميلان الإيطالي قبل عام على انتهاء عقده.

وكان فيجو -32 عاما - انضم إلى الإنتر هذا الصيف قادما من الريال ، بعد أن أعلن الأخير في أكثر من مناسبة أنه لا يرغب في بقاء اللاعب بين صفوفه.

وأضاف الصحيفة أن مسئولي ريال مدريد يبحثون حاليا عن بديل لكارلوس يحل محله في الموسم المقبل ، ويعد أشلي كول مدافع الأرسنال الإنجليزي أقرب المرشحين لخلافة الدولي البرازيلي في دفاع النادي المدريدي.

يذكر أن روبرتو كارلوس انضم إلى ريال مدريد عام 1997 قادما من إنتر ميلان الإيطالي ، واحرز مع النادي الإيطالي بطولة الدوري مرتين ، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

التعليقات