تورام ينوي الاعتزال دوليا عقب مباراة فرنسا وقبرص

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2005 - 14:52

كتب : أسامة خيري

تورام

ينوي الفرنسي ليليان تورام إعلان قراره بالاعتزال الدولي مرة أخرى بعد لقاء منتخب بلاده يوم الأربعاء المقبل أمام قبرص في المرحلة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وذكرت مجلة "فوتبول إيطاليا" على موقعها الرسمي يوم الثلاثاء نقلاً عن بعض التقارير الفرنسية أن تورام كان في طريقه لإعلان اعتزاله الدولي بعد لقاء منتخب بلاده الأخير أمام سويسرا إذا تحقق الفوز لـ"الديوك" ، لكن التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أجل قراره المنتظر إلى ما بعد لقاء قبرص.

وكان تورام قد أعلن اعتزاله الدولي بعد إخفاق المنتخب الفرنسي في "يورو2004" ، لكنه عاد لتمثيل "الديوك" في أغسطس الماضي مع الثنائي المؤثر زين الدين زيدان وكلود ماكاليلى لمساعدة فرنسا في التأهل للمونديال.

وأكد تورام أن اللعب مع المنتخب الفرنسي أصعب كثيراً من اللعب مع ناديه اليوفنتوس قائلاً : "أي لقاء مع منتخب فرنسا حتى لو أمام جزر الفارو يتطلب مجهود بدني أعلى من أي لقاء ليوفنتوس حتى لو أمام ميلان".

وكان تورام قد انتقد مؤخراً ريمون دومينيش المدير الفني لمنتخب فرنسا بسبب لعبه بسليفان ويلتورد كمهاجم وحيد أمام سويسرا ، ولم يتحسن مستوى الفريق إلا بعد نزول جبريل سيسيه في بداية الشوط الثاني.

يذكر أن فرنسا تحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن سويسرا صاحبة المركز الثاني ، بينما تنفرد إسرائيل بالصدارة برصيد 18 نقطة ، ويحتاج "الديوك" للفوز على قبرص لتصدر المجموعة والتأهل مباشرة لكأس العالم.

التعليقات