غالي يؤكد تلقيه عرضا من توتنهام .. وينتظر موقف الأرسنال

الأربعاء، 12 أكتوبر 2005 - 21:40

كتب : محرر في الجول

Ghali

أكد النجم المصري الدولي حسام غالي لاعب فريق فيينورد الهولندي أنه تلقى عرضا للانضمام إلى توتنهام هوتسبر الإنجليزي ، لكنه أجل البت فيه إلى حين الوقوف على جدية نادي الأرسنال في ضمه.

وقال غالي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأربعاء إنه يعلم أن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال يتابعه منذ فترة بهدف ضمه إلى صفوف "المدفعجية" ، ولكن لا توجد أية اتصالات رسمية بشأن هذا الأمر حتى الآن بين الأرسنال وفيينورد ، بحسب تصريحات غالي.

وأوضح لاعب الأهلي السابق أنه أصبح في حكم المؤكد رحيله عن الدوري الهولندي في الموسم المقبل وإنتقاله إلى إنجلترا ، خاصة بعد أن كثرت المشاكل بينه وبين إرفين كومان المدير الفني لفريق فيينورد بسبب كثرة إستدعائه للمشاركة في مباريات المنتخب المصري!

إلا أن تصريحات غالي تتناقض مع تقارير صحفية هولندية في الفترة الماضية ذكرت أن السبب في المشاكل التي اندلعت بين اللاعب المصري ومدربه بسبب عدم قيام الأول بتنفيذ تعليمات كومان ، خاصة في مباراة فيينورد الأخيرة في كأس الاتحاد الأوروبي مع رابيد بوخارست الروماني ، والتي حاول فيها غالي مراوغة لاعب من الفريق المنافس بطريقة استعراضية ، إلا أنه فقد الكرة وارتدت إلى هجمة خطيرة على مرمى فريقه.

جدير بالذكر أن غالي - 24 عاما - كان قد انضم إلى فيينورد عام 2003 من الأهلي في صفقة بلغت فيمتها نحو 1،25 مليون دولار.

التعليقات