شالكه يحافظ على عقدته للبايرن ويتعادل معه 1-1 ويهدي بريمن صدارة البوندزليجا

السبت، 15 أكتوبر 2005 - 20:47

كتب : أحمد نبيل

Bremen

فشل بايرن ميونيخ في فك عقدة شالكة وتعادل معه خارج ملعبه إيجابيا بهدف لكل فريق ، ليهدي صدارة الدوري الألماني إلى فيردر بريمن الذي سحق ضيفه نورتبرج 6-2 مساء السبت ضمن المرحلة التاسعة للمسابقة.

افتتح بايرن أهداف المباراة في الدقيقة 18 عن طريق روكا سانتا كروز ، وتعادل الدانماركي سورين لارسن من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبذلك رفع بايرن رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بريمن الذي يساويه في نفس رصيد النقاط ، في حين احتل شالكة المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

ولعب بايرن بعشرة لاعبين في الوقت الضائع من المباراة التي أقيمت على ملعب فيلتنز أرينا لطرد المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكليز.

وبذلك ، واصل شالكة عقدته للفريق البافاري الذي لم يفز على شالكه في ملعب فيلتنز أرينا منذ أن تم افتتاحه عام 2001 ، كما أن هدف سانتا كروز هو الأول للفريق البافاري منذ عام 2002.

وفي المباراة الثانية ، سجل ميروسلاف كلوزه ثلاثة أهداف متتالية "هاترك" في الدقائق 1 ، 34 ، 39 ، وأضاف إيفان كلازينتش هدفين في الدقيقتين 65 ، 84 ، وسجل تيم بوروفسكي هدفا في الدقيقة 80 ، في حين سجل لنورتبرج شتيفات كيسلنينج في الدقيقة 16 ، وماركوس شروت في الدقيقة 57.

وبذلك رفع بريمن رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن بايرن ، في حين تجمد رصيد نورمبرج عند 6 نقاط في المركز السابع عشر.

وفي بقية المباريات ، فاز ماينتس على ضيفه باير ليفركوزن 3-1 ، وسحق أرمينيا بيليفيلد ضيفه هيرتا برلين بثلاثية نظيفة ، وخسر هامبورج بهدف نظيف أمام ضيفه فولفسبورج ، وتعادل كايزرسلاوترن مع ضيفه بروسيا دورتموند 3-3 ، وتعادل شتوتجارت إيجابيا 1-1 مع ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ.

وتختتم مباريات المرحلة مساء الأحد بمباراتين ، حيث يلتقي كولن مع هانوفر ، ويستضيف دويسبورج إينتراخت فرانكفورت.

التعليقات
قد ينال إعجابك