متعب يقود هجوم الأهلي .. وأزمة في دفاع الزمالك بعد تجدد إصابة صديق

السبت، 15 أكتوبر 2005 - 23:22

كتب : محرر في الجول

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه أن عماد متعب هداف الفريق سيقود هجوم الأهلي في لقاء القمة أمام الزمالك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وقال مصدر داخل الفريق رفض الإفصاح عن اسمه لموقع FilGoal.com يوم السبت إن متعب سيشارك في مباراة القمة من البداية بعد ظهوره بمستوى طيب خلال التدريبين الأخيرين للأهلي في معسكره بمدينة السادس من أكتوبر.

ويستضيف الأهلي فريق الزمالك مساء الأحد على ملعب الكلية الحربية في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأدى الأهلي تدريبه الأساسي على ملعب الحربية مساء السبت بصفوف مكتملة قبل دخول الفريق في معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة القريبة من استاد الحربية.

وعلى الجانب الأخر ، قال مصدر داخل الزمالك أن النادي نجح في تصوير التدريب الأخير للاهلي خلال معسكره المغلق في 6 أكتوبر عن طريق كاميرا فيديو صغيرة ، وذلك من أجل التعرف على أخر استعدادات المعسكر الأحمر.

ومن جانبه ، صرف فاروق جعفر المدير الفني للفريق النظر عن الدفع بإبراهيم سعيد في مركز المساك وذلك بعد ظهوره في التدريبات الأخيرة بمستوى غير مطمئن في هذا المركز ، وقرر جعفر إشراك المعتز بالله إينو في مركز المساك خاصة بعد زيادة احتمالات غياب محمد صديق عن المباراة بعد إصابته في التدريب الأخير.

يحتاج الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل للمباراة النهائية ، في حين يجب على الزمالك الفوز بفارق هدفين من أجل الوصول للمباراة النهائية لأول مرة منذ عام 2002.

التعليقات