البدري : اللاعبون نفذوا التعليمات بدقة .. بركات : حلم اليابان اقترب من التحقق

الإثنين، 17 أكتوبر 2005 - 00:04

كتب : سامح الخطيب

أثنى حسام البدري المدرب العام لنادي الأهلي على أداء لاعبي فريقه في مباراة إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك والتي فاز بها الفريق بهدفين نظيفين للمتألق محمد بركات ، مؤكدا ان جميع اللاعبين أدوا المهام التي أوكلت إليهم بمنتهى الدقة.

وقال البدري في تصريحات لراديو وتليفزيون العرب يوم الأحد عقب المباراة إن الفوز على الزمالك له طعم خاص ، ولكن الفريق يتطلع حاليا إلى الأهم وهو نهائي البطولة أمام النجم الساحلي التونسي.

ومن جانبه ، أكد محمد بركات لاعب خط وسط الأهلي أن حلم المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في ديسمبر المقبل باليابان أصبح قريبا للغاية بعد تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك الذي فاز عليه 4-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال بركات في تصريحات لشبكة راديو وتليفزيون العرب يوم الأحد عقب لقاء الإياب مباشرة : "الحلم أصبح قريب للغاية ، ولكننا لم ننسى أن أمامنا خطوة كبيرة جدا وهامة حيث سنقابل النجم الساحلي التونسي في نهائي البطولة".

وأضاف : "النجم الساحلي فريق كبير ولم يخسر معظم مبارياته في البطولات الأفريقية ، وأملنا جميعا أن نتجاوزه ونصل إلى بطولة العالم للأندية في اليابان".

وعن سير المباراة بين الفريقين ، قال بركات : "الزمالك فريق جيد ويستحق كل التقدير ، وقد قدم لاعبوه أفضل ما عندهم ولكننا كنا الأفضل ، وشهد شوط المباراة الأول بعض الفرص الضائعة من الفريقين ولكن الأهلي مارس ضغطا قويا في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدفين وكان من الممكن أن نحرز المزيد".

ووجه بركات الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق بقوة حتى وصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ودعاهم إلى مواصلة المشوار حتى يحتفل معهم بكأس البطولة.

التعليقات