منصور يطيح بجعفر .. ويتقدم ببلاغين ضد جماهير الأهلي ووزارة الداخلية!

الإثنين، 17 أكتوبر 2005 - 13:51

كتب : محرر في الجول

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة فاروق جعفر وبدء البحث عن مدير فني أجنبي عقب الخسارة الثانية أمام الأهلي والخروج من دوري أبطال أفريقيا.

وقال منصور لـFilgoal.com يوم الاثنين : "قررنا إقالة الجهاز الفني بالكامل بعد الخسارة الثانية أمام الأهلي والخروج من دوري أبطال أفريقي".

وأضاف رئيس نادي الزمالك أنه يبحث عن مدير فني أجنبي على كفاءة من أجل قيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

وأشارت مصادر مطلعة داخل النادي أنه يعاني من أزمة مالية طاحنة لا تتناسب مع نية رئيس النادي في التعاقد مع مدرب أجنبي ، خاصة أن فرق كرة السلة والطائرة بالنادي لم تحصل على مستحقاتها المالية منذ العام الماضي.

وتولى جعفر مهمة تدريب الزمالك قبل شهرين عقب إقالة الألماني تيو بوكير المدير الفني السابق للفريق عقب التعادل مع الاتحاد السكندري في الدوري.

ومن ناحية اخرى ، تقدم رئيس نادي الزمالك ببلاغ ضد النادي الأهلي ووزارة الداخلية اتهم فيه جماهير الأول بالإعتداء على منزله وأسرته ، واتهم الوزارة والجهاز الأمني بالتقصير في حماية اسرته.

وخسر الزمالك بهدفين نظيفين مساء الأحد أمام ضيفه الأهلي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، ليودع المسابقة بعد خسارته بنتيجة 4-1 في مباراتي الذهاب والعودة.

وأضاف منصور أن ابنه تعرض لإصابة في رأسه ، وتم نقل ابنته للمستشفى بعد إصابتها ، خاصة وأنها حامل ،وتعرضت حالتها للخطر - على حد قوله - من جراء اعتداء جماهير الأهلي على منزله بحي المهندسين ، مؤكدا أن الجماهير أمطرت المنزل بوابل من الحجارة ، مما حطم واجهته.

التعليقات