مدرب البحرين : لن نحتفل إلا عند التأهل لكأس العالم

الإثنين، 17 أكتوبر 2005 - 15:22

كتب : وكالات

مدريد - خالد يوسف : أعرب الكرواتي لوكا بيروزوفيتش المدير الفني لمنتخب البحرين عن رغبته في تأجيل الأجواء الاحتفالية التي تصاحب نجاح المنتخب الوطني في التأهل لمباراتي الملحق الأخير بتصفيات كأس العالم 2006 أمام منتخب ترينيداد وتوباجو الشهر المقبل.

وقال بيروزوفيتش في حوار إذاعي لهيئة الإذاعة البريطانية : "أعتقد أن هذا ليس بالوقت المناسب للاحتفال ، فأمامنا مباراة حاسمة أمام منتخب ترينيداد في المرحلة الأخيرة".

وأضاف : "سوف يغادر بعض لاعبينا إلى أنديتهم في قطر والكويت ، وأعتقد أننا لن نتمكن من ضمهم مرة أخرى إلى الفريق إلا قبل مباراة الذهاب بثلاثة أو أربعة أيام".

يذكر أن المنتخب البحريني نجح في الوصول إلى الملحق الأخير من تصفيات كأس العالم 2006 بألمانيا ، بعد فوزه على نظيره الأوزبكي ، بفضل التعادل خارج ملعبه 1-1 ، قبل تكرار التعادل ولكن السلبي يوم الأربعاء الماضي بملعبه بالعاصمة المنامة.

وبتأهله إلى المرحلة النهائية من التصفيات يكون المنتخب البحريني قد حقق أفضل نتيجة للمنتخب البحريني في تصفيات كأس العالم على الإطلاق خلال العشرين عاماً الماضية، منذ تأهله إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية لمونديال 1986 ، قبل أن يسقط أمام المنتخب العراقي آنذاك.

المدير الفني الصربي قال معلقاً على قيام فريقه برحلة عابرة للقارات ذهاباً وإياباً خلال أقل من أربعة أيام لملاقاة منتخب ترينيداد : "إنها ستكون رحلة طويلة بالنسبة لنا ، قد تستغرق يومين من الطيران ، كما سيكون علينا التعامل مع فارق توقيت يصل إلى ثماني ساعات كاملة ، ولكن اعتقد أن الاتحاد البحريني سيتكفل بحل كافة المشاكل الإدارية التي تحيط بهذه الأمور".

وسيتوجب على المنتخب البحريني خوض رحلتين عابرتين للقارات في تلك المرحلة الحاسمة من التصفيات ، حيث سيلاقي مضيفه منتخب ترينيداد رابع منطقة الكونكاف في مباراة الذهاب يوم 12 نوفمبر ، قبل أن يعود مرة أخرى إلى المنامة لمباراة العودة يوم 16 من نفس الشهر.

التعليقات