رئيس النجم الساحلي : بدأنا الاستعداد لمنافسنا المصري .. مدرب الرجاء : كرة القدم ظالمة أحيانا

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2005 - 13:05

كتب : وكالات

النجم أشعل الدوري التونسي

تونس - مراد التائب : أكد قيس الزواغي مدافع النجم الساحلي التونسي الذي تأهل للمباراة النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربي أن النتيجة أهم كثيرا من الأداء ، في حين شدد الروماني ألكسندر مولدوفان مدرب الرجاء على أن فريقه خسر النهائي في المغرب قبل تونس.

وقال مدافع النجم وصاحب الهدف الغالي قيس الزواغي في تصريحات عقب المباراة إن "المهم هو التأهل للمباراة النهائية والظفر باللقب".

وأضاف : "مثلما كان منتظرا واجهنا فريقا قويا جدا ومنظما أقلقنا كثيرا خصوصا خلال الشوط الأول ، لكن خبرتنا وامكانيتنا جعلتنا نعود سريعا في الشوط الثاني و نمضي فوزا مقنعا ومستحقا".

أما عثمان جنيح رئيس النجم الساحلي فقال : "وصولنا الى النهائي فخر كبير لجماهير النجم وقد بدأنا الاستعداد لمنافسنا المصري".

وكان النجم الساحلي قد فاز على منافسه المغربي بهدف للزواغي من تسديدة مباغتة يتحمل مصطفى الشاذلي حارس الرجاء مسئوليتها ، ليتأهل الفريق التونسي إلى المباراة النهائية بمجموع اللقائين 2- صفر.

أما محمد بازداريفيتش مدرب النجم ، فقد أكد ما صرح به قبل المباراة من صعوبة المهمة ورد الفعل القوي للرجاء وقال : "لم نقدم المردود المنتظر في شوط المباراة الأول لأن خطوط الفريق كانت متباعدة عن بعضها وهو ما سمح للضيوف بالتقدم الى مناطقنا ومحاولة مباغتتنا".

وبعد أن أثنى المدرب البوسني الفرنسي على "المردود المتميز" لحارس مرماه النيجيري ايجيد أوستين ، أضاف أن "الاستعداد الذهني والبدني الممتاز للاعبيه إضافة لخبرة العديد منهم مكنت النجم من العودة في المباراة وافتكاك السيطرة من الرجاء حتى قبل إقصاء اللاعب المغربي".

وفي حين رفض لاعبو الرجاء الإدلاء بتصريحات عقب المباراة ، قال مدربهم ألكسندر مولدوفان : "أنا مستاء لأن لاعبي لم يحسنوا استغلال ضعف مردود النجم في الشوط الأول ، وقد سيطرنا خلال هذه الفترة بوضوح على المباراة وكان بامكاننا تسجيل هدفين على الأقل ، وكنا نلعب ضد أوستين وهو حارس عملاق".

وأضاف : "السيطرة في الفترة الثانية كانت لصالح النجم وهو ما حذرت منه اللاعبين في فترة الراحة ، وأثبتت كرة القدم للمرة المليون أنها ليست علما صحيحا لأن من يلعب جيدا ويسيطر في المباراة لا ينتصر بالضرورة ، مع التأكيد كثيرا على أن الرجاء خسر المواجهة في مباراة الذهاب لا في الإياب".

التعليقات