هنري : سعادتي بتحطيم رقم الأرسنال القياسي تفوق الوصف

الأربعاء، 19 أكتوبر 2005 - 13:43

كتب : محمد سيف

أكد الفرنسي تييري هنري مهاجم نادي الأرسنال الانجليزي أن سعادته تفوق الوصف بتحطيم الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ "المدفعجية" بعد تخطيه رقم إيان رايت مهاجم الفريق الأسطوري السابق.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية يوم الأربعاء عن هنري قوله : "إنه من الرائع أن تسمع الناس يقولون تييري هنري أفضل هداف في تاريخ الأرسنال ، كنت أتمنى أن أفعل ذلك في ملعب الهايبري ، لكن بالطبع لم أكن لأضيع فرصة إحراز الهدف".

وأحرز هنري هدفي الأرسنال في شباك سبارتا براج ليقوده إلى فوزه الثالث في دوري المجموعة وبات على بعد نقطة واحدة من التأهل لدور الـ16.

لكن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 28 عاما حطم الرقم القياسي السابق لأيان رايت هداف الفريق السابق بإحرازه الهدف رقم 186 مع "المدفعجية".

وعن الفوز الثمين قال هنري : "الفوز كان مهما للغاية بالنسبة لنا بعد الخسارة الأخيرة أمام وست بروميتش في الدوري ، لقد أظهرتنا شخصيتنا في الملعب مرة أخرى".

من ناحية أخرى رفض المهاجم الفرنسي المطلوب في معظم أندية أوروبا الكبرى الحديث عن خطته بشأن تمديد عقده مع الأرسنال ، مؤكدا أنه يفضل التركيز هذا الموسم على إعادة الفريق إلى طريق البطولات قبل أن يتحدث عن العقد الجديد.

في الوقت نفسه أفصح آرسين فينجر المدير الفني للفريق أنه لم يكن ينوي الدفع بهنري في ذلك التوقيت المبكر وأنه كان ينوي إشراكه لمدة نصف ساعة فقط ، إلا أن إصابة رييس دفعته إلى ذلك.

وقال فينجر : "إن ما فعله هنري غيري طبيعي ، فقد حطم الرقم القياسي للأرسنال خلال فترة وجيزة رغم أنه ليس حتى بطراز المهاجم التقليدي الذي ينحصر دوره داخل منطقة الجزاء ، بل هو لاعب شامل يفعل كل شيء بالكرة".

التعليقات