5 آلاف توقيع في الأهلي ضد "منصور" .. ومحاولات لتأجيل مباراة المصري .. ورحلات للجمهور إلى تونس

الأربعاء، 19 أكتوبر 2005 - 15:03

كتب : محرر في الجول - رويترز

جمهور الأهلي

أعلن مصدر مسئول في النادي الأهلي أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا طارئا في الساعة التاسعة من مساء الأربعاء لبحث الخطوات التي سيتم اتخاذها ردا على الإساءات التي وجهها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى جماهير الأهلي وعدد من مسئوليه الحاليين والسابقين.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته لـFilGoal.com إن تحديد موعد الاجتماع جاء بعد عودة حسن حمدي رئيس النادي من المملكة العربية السعودية بعد أدائه العمرة ، حيث باشر حمدي فور عودته سلسلة اتصالات مكثفة مع باقي أعضاء المجلس الذين أحاطوه علما بالتصريحات التي أطلقها رئيس نادي الزمالك في وسائل الإعلام ، في أعقاب الاعتداء الذي تعرض له منزله عقب انتهاء مباراة الفريقين يوم الأحد في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن أعضاء وجماهير الأهلي نجحوا حتى الآن في جمع خمسة آلاف توقيع على مذكرة ستعرض على اجتماع المجلس ، تتضمن إصرارهم على اتخاذ موقف حاسم ضد رئيس نادي الزمالك بسبب تصريحاته ، وعلى رأس ذلك إسقاط عضويته العاملة بالنادي الأهلي ، إضافة إلى إقامة دعوى قضائية ضده بتهم السب والقذف والتحريض.

إلا أن المصدر نفسه أوضح أن حسن حمدي غير متحمس حتى الآن لفكرة اتخاذ إجراءات عنيفة ضد رئيس نادي الزمالك ، معتبرا أن "تجاهله أفضل من الرد عليه" ، بحسب ما نقل مقربون عنه قوله.

من جانب آخر ، طلبت إدارة الأهلي من اتحاد الكرة المصري يوم الأربعاء تأجيل مباراة الفريق مع النادي المصري في بورسعيد المقرر لها يوم 25 أكتوبر الحالي في الأسبوع السابع من الدوري الممتاز ، وذلك نظرا لارتباط الفريق بمباراة الذهاب مع النجم الساحلي التونسي في تونس ، والتي حدد الطرف التونسي موعدها يوم السبت الموافق 29 من الشهر نفسه.

ورأت إدارة الأهلي أن مسئولي النجم الساحلي ربما يحددوا موعد مباراة الذهاب يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر ، وهو ما سيعرض لاعبي الأهلي في هذه الحالة إلى الإرهاق إذا اقيمت مباراة المصري في موعدها يوم 25.

جاء ذلك في الوقت الذي نقلت فيه وكالة رويترز عن محرم الراغب مدير النادي الأهلي قوله إنه سيتم تنظيم أكثر من رحلة جوية وبرية لمشجعي الأهلي إلى تونس لمؤازرة الفريق في هذه المباراة المهمة.

وقال الراغب : "ستشرف إدارة الأهلي على تنظيم رحلات لمحبي النادي ، ونتمنى أن يصاحب الفريق جمهور كبير لمؤازرته معنويا لتحقيق حلم الفوز بالبطولة والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية" ، التي ستقام باليابان في ديسمبر القادم.

وكان حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي قد أكد في وقت سابق لرويترز أن فريقه طوى بصفة مؤقتة صفحة دوري أبطال أفريقيا من أجل مواصلة صدارته للدوري المحلي ، وذلك في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس ضمن الأسبوع السادس للدوري.

وقال البدري : "لم يحصل لاعبو الفريق على راحة من مباراتهم مع الزمالك سوى عدة ساعات وانتظموا في التدريب من أجل ملاقاة الجيش".

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور النهائي في البطولة الأفريقية بعد الفوز على الزمالك في مباراة العودة بالدور قبل النهائي يوم الأحد 2- صفر ليفوز بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والعودة 4-1.

ومن جانبه ، قال حسن مجاهد المدير الفني لفريق الجيش إن المباراة التي ستقام بملعب الكلية الحربية صعبة على فريقه ، خاصة وأن الأهلي مكتمل الصفوف ولاعبيه في قمة اللياقة البدنية.

وأضاف مجاهد : "سنلعب بخطة متوازنة ونؤمن دفاعاتنا حتى نحافظ على شباكنا نظيفة".

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل الجيش المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط.

التعليقات