جعفر يستبعد خمسة من "الكبار" .. ويحذر لاعبيه من الهزيمة أمام الإسماعيلي

الأربعاء، 19 أكتوبر 2005 - 20:56

كتب : محرر في الجول

فاروق جعفر مصر على البقاء في منصبه رغم إقالته من قبل مرتضى منصور

قرر فاروق جعفر المدير الفني لفريق الزمالك يوم الأربعاء استبعاد خمسة من لاعبيه الأساسيين من تشكيلة الفريق الذي سيخوض مواجهة صعبة يوم الجمعة أمام الإسماعيلي في المرحلة السادسة من الدوري الممتاز.

وقال جعفر لـFilGoal.com يوم الأربعاء إن اللاعبين المستبعدين هم : عبد الحليم علي وجمال حمزة ووائل القباني وطارق السيد ومدحت عبد الهادي ، موضحا أن استبعادهم يأتي "لأسباب فنية" ، ولكنه لم يوضح هذه الأسباب ، علما بأن عبد الهادي تحديدا هو الوحيد الذي تغيب عن مباريات فريقه السابقة للإصابة.

وأضاف مدرب الزمالك أنه سيدفع في مباراة الإسماعيلي بمجموعة من الوجوه الشابة أو الذين لم يشاركوا في المباريات منذ فترة طويلة ، ومن بينهم فرج شلبي وعلاء عبد الغني وأحمد حسام ومحمد صديق ، كما قال إنه يعتزم الاعتماد على وليد عبد اللطيف وسامح يوسف كرأسي حربة.

وكان جعفر قد عقد اجتماعا مع لاعبي فريقه في أول مران لهم يوم الثلاثاء بعد الهزيمة من الأهلي ، وأكد لهم فيه ضرورة تحقيق الفوز في هذه المباراة ، مشيرا إلى أن "الخسارة من الإسماعيلي ستكون - لو حدثت - صعبة للغاية ، ولن يتقبلها أحد من جماهير النادي أو من إدراته".

وطالب جعفر لاعبيه بفتح صفحة جديدة على اعتبار أن دوري أبطال أفريقيا ليس نهاية المطاف ، لأنه ما زال أمام الزمالك ثلاث بطولات كبرى يمكن التعويض فيها ، وهي بطولتي الدوري والكأس المحليين ، وبطولة دوري أبطال العرب.

التعليقات