إطلاق سراح رونالدو "البرتغالي" بكفالة بعد اتهامه باغتصاب امرأة

الخميس، 20 أكتوبر 2005 - 11:52

كتب : أحمد سعيد

رونالدو قد يرحل عن مانشستر

أفرجت الشرطة البريطانية بكفالة عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد أن أجرت تحقيقاتها معه في جريمة اغتصاب.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي.) أن رونالدو واجه قبل الإفراج عنه استجوابا في مقر "سكوتلاند يارد" بشأن ادعاءات من سيدة تقول إنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل اللاعب في فندق في وسط لندن في الثاني من أكتوبر الجاري.

ورفض نادي ماشستر يونايتد التعليق على تلك الأنباء في الوقت الحالي ، إلا أن البي.بي.سي. نقلت من جانبها تصريحا من جورج مينديز وكيل أعمال اللاعب ينفي فيه تورط رونالدو في جريمة الاغتصاب ، مشيرا إلى أن كل الادعاءات التي رددتها المدعية مجرد "وحي خيال".

وجرى احتجاز رونالدو - 20 عاما - في مركز الشرطة على ذمة التحقيقات التي جرت بعد يوم واحد من مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في لندن قبل أن يتم الإفراج عنه.

وسوف تستجوب الشرطة رجلا في الثلاثينيات من عمره لكن دون احتجازه.

وأوضح مراسل الإذاعة البريطانية أن الإجراءات التي تم اتخاذها مع رونالدو طبيعية للغاية حيث اعتادت الشرطة في الحالات المماثلة الاستماع لأقوال صاحبة البلاغ وأقوال المتهمين بالإضافة لإخطار إدارة مكافحة جرائم الدعارة للاستعانة بخبراتها في مثل هذه النوعية من الجرائم.

التعليقات