لوكسمبورجو سعيد بجوتي ...ويطالب الجميع بالصبر على روبينيو

الخميس، 20 أكتوبر 2005 - 14:37

كتب : وكالات

لوكسمبورجو

مدريد - خالد يوسف: أظهر البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني رضاه التام عن العرض والفوز الكبير الذي حققه فريقه بنتيجة 4-1 على حساب ضيفه النرويجي روزنبرج بدوري أبطال أوروبا.

لوكسمبورجو أكد في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الخميس أن تلقي فريقه لهدف مباغت بالشوط الأول لم يمنع الريال من البحث عن الفوز بقوله "إنها ليست المرة الأولى التي نتمكن فيها من تعديل النتيجة بعد تلقينا لهدف مباغت ، فقد نجحنا في تسجيل أربعة أهداف في الشوط الثاني ، وكان بمقدورنا إضافة المزيد!"

وكان فريق ريال مدريد قد تلقى هدفاً مباغتاً في الدقيقة 38 بقدم لاعب الوسط النرويجي ستراند ، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تسجيل أربعة أهداف متتالية في الشوط الثاني عن طريق المدافع الإنجليزي جوناثان وودجيت و راؤول وايفان هيليجيرا وأخيراً ديفيد بيكام.

المدير الفني البرازيلي أمتدح بشدة أداء لاعبه البديل ماريا خوسيه جوتي ، معترفاً بتحسن مردود الفريق عقب نزوله مع بداية الشوط الثاني قائلاً "لقد افتقدنا لدقة اللمسة الأخيرة في معظم هجماتنا بالشوط الأول ، إلا أن مشاركة جوتي مع النصف الثاني أشعلت الطاقة في جميع خطوط الفريق".

وأضاف مبدياً رغبته في إنهاء الحديث عن أمر إشراك جوتي كلاعب أساسي منذ بداية كل مباراة "أنا على علاقة طيبة بجوتي ، كان من الممكن ان أشرك أي لاعب أخر من البدلاء خلال الشوط الثاني ، ولكن يجب علينا الاعتراف بأن لياقته الفنية في أفضل حال ، وحماسه بلا حدود ، ولعلكم تلاحظون هذا".

الفوز على روزنبرج هو الفوز الثاني لريال مدريد بالمجموعة السادسة ، ليرفع رصيده إلى ست نقاط مع نهاية المجموعة الثالثة محتلاً المركز الثاني خلف ليون الفرنسي المتصدر بتسع نقاط كاملة ، فيما يتجمد رصيد روزنبرج عند ثلاث نقاط في المركز الثالث ، ويقبع أولمباكوس اليوناني في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.

لوكسمبورجو طالب في نهاية تصريحاته بالصبر على لاعبه البرازيلي الجديد روبينيو ، والذي شاب مردوده القليل من التوتر خلال اللقاء قائلاً "إنه لا يزال يشعر بالقلق والعصبية أمام المرمى ، إضافة إلى أن إيقاع اللعب في أوروبا مختلف تماماً عن مثيله في البرازيل ، إنه بحاجة إلى مزيد من الوقت للتأقلم".

التعليقات