اليوفنتوس يهزم ليتشي بثلاثية ويعادل رقمه القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي

الأحد، 23 أكتوبر 2005 - 19:18

كتب : أسامة خيري

Juventus were demoted to Serie B

حقق ثلاثي القمة في إيطاليا اليوفنتوس وميلان والإنتر الفوز في مبارياتهم بالأسبوع الثامن على حساب منافسيهم ليتشي وباليرمو وأودينيزي بالترتيب ، ليعادل اليوفي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي.

فعلي ملعب فيا ديل ماري ، فاز اليوفي على ضيفه ليتشي بثلاثية نظيفية ، أحرزها زلاتان إبراهيموفيتش وأدريان موتو ومارشيلو زالايتا في الدقائق 8 و80 و90 ليفتتح اللاعبون الثلاثة أهدافهم في "الكالتشو" هذا الموسم.

وعادل اليوفنتوس رقمه القياسي السابق بالفوز في ثمانية لقاءات متتالية في الدوري الإيطالي الذي تحقق عام 1986، وتوقف وقتها على يد الأسطورة الأرجنتيني مارادونا الذي قاد نابولي آنذاك للفوز بهدف نظيف.

وفي ملعب جوزييبي ميئاتزا ، نجح ميلان في تعويض تأخره بهدف نظيف أمام باليرمو أحرزه أندريا كارتشيولو في الدقيقة 28 ، إلى فوز صعب بهدفين أحرزهما جينارو جاتوزو وفيليبو إنزاجي في الدقيقتين 30 و77 ، ليحافظ ميلان على المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

أما على ملعب فريولي ، نجح إنترميلان في الحصول على نقاط المباراة الثلاث من أودينيزي صاحب الأرض ، بعدما أحرز الأرجنتيني خوليو كروز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37 ، بعد نزوله بدقائق قليلة بدلاً من أدريانو الذي خرج مصاباً ، ليبقى الإنتر في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

وفي مباريات في المرحلة ذاتها ، فاز كييفو على كالياري بهدفين مقابل هدف واحد ، وبنفس النتيجة تغلب إمبولي على تريفيزو ، وتعادل سامبدوريا مع سيينا 3-3 ، وفاز ليفورنو على ريجينا بهدف دون رد.

وتختتم مباريات المرحلة بلقاء قمة العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو في وقت لاحق من يوم الأحد.

التعليقات