ماجت : الآن يمكن لجماهير بايرن أن تستمتع بالأداء

الإثنين، 24 أكتوبر 2005 - 11:44

كتب : شادي أمير

Bayern players celebrating the win

أبدى فيلكس ماجت المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني رضاه التام عن أداء فريقه خلال الفترة التي مرت من الموسم الحالي.

وقال ماجت لموقع الفريق البافاري يوم الأحد : "أداء الفريق في الفترة التي مرت من الموسم الحالي جيد فنحن نتصدر الدوري كما نتصدر المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا على حساب اليوفنتوس".

وأضاف المدير الفني الألماني : "بدأت جماهير الفريق في الاستمتاع بأداء ونتائج الفريق وهذا ما يهمني في الوقت الحالي".

وحقق بايرن فوزا كبيرا على دويسبورج بأربعة أهداف دون رد في المرحلة العاشرة للدوري ليتصدر الفريق البطولة برصيد 25 نقطة ، كما يعتبر هذا الفوز على الثالث عشر على التوالي للفريق البافاري على ملعبه ليعادل رقمه السابق.

على جانب أخر ، أكد البرازيلي مارسيلو دوس سانتوس "مارسيلينيو" لاعب نادي هيرتا برلين أنه لم يصله عرض رسمي من بايرن للإنضمام إلى صفوف في حالة رحيل مايكل بالاك.

وقال مارسيلينيو لمجلة بيلد الألمانية يوم الأحد : "لم يصلني عرض رسمي حتى الآن وفي حالة وجود مفاوضات رسمية يجب أن يكون العرض مناسبا لي ولهيرتا".

وذكرت المجلة الألمانية أن هناك خمسة لاعبين مرشحين للإنضمام إلى صفوف الفريق البافاري في حالة رحيل بالاك وهم مارسيلينيو والبرازيلي كاسيو لينكولن لاعب شالكه والبيلاروسي ألكسندر هلب لاعب الأرسنال الإنجليزي والهولندي رافايل فان دير فارت لاعب هامبورج والفرنسي يوهان ميكو لاعب نادي فيردر بريمن.

التعليقات