لوكسمبورجو يرفض تحميل الحكم مسئولية خسارة الريال أمام فالنسيا

الإثنين، 24 أكتوبر 2005 - 12:34

كتب : أحمد نبيل

بيكام عقب طرده

رفض البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني لفريق لريال مدريد تحميل التحكيم مسئولية خسارة فريقه على أرضه أمام فالنسيا.

وقال لوكسمبورجو للموقع الرسمي للنادي الملكي يوم الاثنين : "لا أحب إنتقاد التحكيم ولا أحمل الحكم مسئولية الخسارة ، ولكننا خسرنا مباراة وفقدنا لاعبين اخرين بسبب الطرد".

ولقي ريال مدريد خسارته الثالثة هذا الموسم في الدوري الإسباني على يد ضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد ضمن المرحلة الثامنة من المسابقة ، وشهدت حالتي طرد من نصيب الدنماركي توماس جرافسن والانجليزي ديفيد بيكام من فريق الريال.

وأضاف المدرب البرازيلي : "لم أكن داخل الملعب حتى أجزم أن بيكام يستحق الطرد ، وكذلك لا أستطيع أن أحدد ما إذا العرقلة التي قام بها جرافسين من الخلف ومتعمدة ومن ثم تستحق البطاقة الحمراء ، ولكن الشيء المؤكد أننا خسرنا للمرة الثالثة وفقدنا لاعبين آخرين في المباراة المقبلة".

ويفتقد الريال لجهود النجم البرازيلي رونالدو هداف الفريق ومواطنه جوليا سيزار بابتيستا للإصابة ، إضافة إلى بيكام وجرافسين مما يصعب من مهمة الفريق في مباراته المقبلة أمام ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل قائلا : "فقدنا فرصة ثمينة للإنفراد بصدارة المسابقة ، ولم ينفذ اللاعبون التعليمات التي شددت عليها قبل اللقاء فحدثت الخسارة".

التعليقات