الاتحاد الإسباني يلغي بطاقة حمراء لبيكام أمام فالنسيا

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2005 - 21:50

كتب : سامح الخطيب

بيكام قبل الرحيل عن ريال

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني أن لاعب خط وسطه الإنجليزي ديفيد بيكام سيشارك في مباراة الفريق المقبلة بالدوري المحلي أمام ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأربعاء في المرحلة التاسعة بعد إلغاء الاتحاد الإسباني لكرة القدم البطاقة الحمراء التي حصل عليها اللاعب في مباراته الأخيرة أمام فالنسيا.

وذكر النادي الإسباني يوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني قدمت موعد اجتماعها الأسبوعي لاتخاذ قرارات في عدة أمور بما في ذلك الاحتجاج الذي تقدم به النادي لالغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها بيكام.

بيكام - 30 عاما - كان قد حصل عل بطاقة حمراء في الدقيقة 87 من مباراة ريال مدريد وفالنسيا يوم الأحد الماضي ، والتي إنتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وكان فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني للريال قد ضم بيكام إلى بعثة الفريق المسافرة إلى لاكورونيا ، وأشركه في التدريبات إنتظارا لقرار الاتحاد الإسباني بشأن الإلتماس بإلغاء البطاقة الحمراء.

يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن فالنسيا صاحب المركز الرابع ، بينما يتصدر خيتافي المسابقة برصيد 17 نقطة ، يليه سيلتا فيجو في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

التعليقات