البحرين تقابل بنما استعدادا لمواجهة ترينداد وتوباجو المصيرية

الأربعاء، 26 أكتوبر 2005 - 13:49

كتب : سامح الخطيب

منتخب البحرين

يلتقي منتخب البحرين وديا يوم الخميس مع منتخب بنما في إطار استعدادته لمباراة ذهاب ملحق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 أمام ترينداد وتوباجو يوم 12 نوفمبر المقبل في بورت أوف اسبين.

وذكرت صحيفة الوسط البحرينية يوم الأربعاء أن اللاعبين طلال يوسف وحسين بابا المحترفين في صفوف نادي الكويت الكويتي انضما إلى المعسكر المغلق الذي أقامه البلجيكي لوكا بيروزوفيتش المدير الفني للمنتخب استعدادا للمباراة بعد موافقة ناديهما.

وأوضحت الصحيفة أن باقي المحترفين البحريين في الدوري القطري سيغيبون عن مباراة بنما الودية نظرا لارتباطهم بمباريات فرقهم في الدوري المحلي هناك ، وهو ما سيشجع بيروزوفيتش على تجربة العناصر التي لم تشارك بصورة أساسية مع الفريق في الفترة الأخيرة مثل راشد الدوسري وحسين سلمان ومحمد حسين.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيروزوفيتش سيقلص عدد اللاعبين بعد مباراة بنما من 37 لاعبا إلى 25 لاعبا وهم الذين سيتوجهون يوم 31 أكتوبر الحالي إلى جامايكا لإقامة المعسكر الأخير قبل مباراة ترينداد وتوباجو.

يذكر أن مباراة الإياب بين ترينداد وتوباجو والبحرين ستقام في المنامة يوم 16 نوفمبر المقبل ، على أن يتأهل الفائز منهما بمجموع مباراتي الذهاب والإياب مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

التعليقات