كوبر : أنا جاهز للرحيل عن مايوركا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2005 - 13:58

كتب : وكالات

مدريد - خالد يوسف : أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لفريق مايوركا الإسباني عن استعداده التام لترك منصبه إذا أظهرت إدارة النادي رغبتها في فسخ العقد الحالي الذي يربطه مع الفريق ، ناصحاً إدارة النادي بعدم اعتبار قيمة الشرط الجزائي عقبة في طريق اتخاذ هذا القرار.

وقال كوبر في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الأربعاء : "إذا طلبوا مني الرحيل سأترك منصبي على الفور ، وإذا كان رئيس النادي يعتقد أن الشرط الجزائي سيقف حائلاً أمام رحيلي فأنا أطلب منه فقط أن يكون صريحاً معي ، وأؤكد مجدداً أن الموضوع المادي لا يمثل أي مشكلة بالنسبة لي".

يذكر أن كوبر ، الذي شغل من قبل منصب المدير الفني لفرق مايوركا وفالنسيا والإسبانيين والإنتر الإيطالي ، قد تعاقد مجدداً مع مايوركا منتصف الموسم الماضي ، ولمدة موسمين ونصف حتى يونيو من عام 2007 ، مقابل راتب مجزي يقدر بثلاثة ملايين يورو ، في حين يبلغ الشرط الجزائي الدذي تضمنه العقد في حالة فسخ عقده نحو خمسة ملايين يورو.

ويمر الفريق بأزمة مماثلة لتلك التي جاء من أجلها كوبر الموسم الماضي ، إذ يحتل حالياً المركز الأخير في الدوري برصيد خمس نقاط من فوز واحد وتعادلين ، مقابل خمس هزائم بعد مرور ثماني مراحل فقط من المسابقة.

وقد علق كوبر على ثقة فينسينس جارندي رئيس النادي في قدراته قائلاً : "أنا لست إلهاً كروياً كما يقول الرئيس ، كل ما في الأمر أنه يشعر بالثقة في قدراتي ، وفي قدرتنا على الخروج من هذا المأزق والمضي قدماً للأمام".

من ناحيته رفض كوبر اعتبار مباريات مايوركا المقبلة حاسمة ومصيرية في مسيرة الفريق على الرغم من أهميتها بقوله : "نعم موقفنا معقد للغاية ، ولكني لا اعتقد أن مصيرنا معلق بنتائج مبارياتنا في المراحل المقبلة ، كل ما علينا فعله لاستعادة نغمة الانتصارات هو اللعب كفريق متماسك".

وكان المدير الأرجنتيني الذي قاد مايوركا لمركز الوصيف في بطولة كأس الكؤوس الأوروبية لعام 1999 قد تسلم الفريق منتصف الماضي وهو في دائرة الهبوط ، قبل أن ينجح بأعجوبة في المرحلة الأخيرة من ضمان البقاء بالليجا لموسم أخر.

التعليقات