واين بريدج ظهير تشيلسي الأيسر يعود للملاعب بعد غياب ثمانية أشهر للإصابة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2005 - 15:54

كتب : وكالات

تشيلسي في طريقه إلى لقب ثالث

كوبهام (انجلترا) (رويترز) : يعود واين بريدج مدافع تشيلسي والمنتخب الانجليزي لكرة القدم للملاعب يوم الاربعاء بعد غياب لفترة طويلة من جراء الاصابة.

وأكد ستيف كلارك مساعد المدير الفني للفريق ان الظهير الايسر الذي عانى من كسر في الكاحل في فبراير الماضي سيشارك في مباراة فريقه بالدور الثالث في بطولة كأس رابطة أندية المحترفين لكرة القدم في انجلترا أمام تشارلتون اثليتيك.

ولكن كلارك أوضح أن عودة بريدج للملاعب بعد غياب ثمانية شهور لا يضمن له مكانا في التشكيل الاساسي للفريق الفائز بلقبي بطولتي الدوري الممتاز والكأس بانجلترا الموسم الماضي خاصة مع تألق الظهير الايسر الاسباني أسير ديل اورنو.

وقال كلارك للصحفيين يوم الثلاثاء : "العودة للملاعب ستكون أمرا رائعا بالنسبة لواين ، انه يعمل بجد منذ عودته من الاصابة ، وشارك في ثلاث أو أربع مباريات للاعبين البدلاء ولعب لمدة 90 دقيقة ويبدو بخير في التدريب ، هو نفسه يرى الضوء بنهاية النفق ويعلم ويشعر أنه أصبح لائقا".

وتابع : "عندما تعاني من اصابة لفترة طويلة يجب أن تتحلى بالشجاعة والتركيز ويجب أن تكرس جهودك من اجل العودة للملاعب ، تصرفه كان رائعا".

ويواجه بريدج الان معركة ثانية مع ديل اورنو الذي ضمه المدير الفني البرتغالي لتشيلسي جوزيه مورينيو للفريق في يونيو مقابل ثمانية ملايين جنيه استرليني والذي ترك بصمته بالفعل على الفريق الذي يتصدر الدوري الممتاز الانجليزي بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه.

وقال كلارك عن ديل اورنو وبريدج : "يتنافسان على نفس المركز ولكن هذا هو نفس الوضع مع بقية المراكز، يتنافس جون تيري وروبرت هوث ووليام جالاس وريكاردو كارفاليو على مركز قلب الدفاع".

التعليقات