استمرار تجميد المستحقات المالية للاعبي الإسماعيلي رغم الفوز على حرس الحدود

الخميس، 27 أكتوبر 2005 - 15:02

كتب : وكالات

الإسماعيلي

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أكد خالد القماش المدرب العام لفريق الإسماعيلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن المستحقات المالية للاعبين مازالت مجمدة رغم الفوز الذي حققه "الدراويش" على حرس الحدود 2-1 في المرحلة السابعة للدوري الممتاز.

وقال القماش في تصريحات لـFilGoal.com إن المكافأت ستظل مجمدة حتى عودة الاتزان للفريق بشكل عام ، واستمرار الانتصارات في المباريات القادمة.

وأكد القماش أن الفوز على الحدود لن يخدع الجهاز الفني ، مؤكدا أن البحث جاري في الوقت الحالي عن لاعبين جدد لاستكمال قائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

ويملك الإسماعيلي أربعة أماكن شاغرة في قائمته المحلية.

واعترف مدرب الإسماعيلي بأن الفريق لا يملك بدلاء بنفس مستوى الأساسيين ، وهو ما سيدفع الجهاز الفني لمحاولة التعاقد مع لاعبين جدد في يناير القادم ، وصرح : "ستكون هناك إعادة نظر في بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي هذا الموسم ، وهناك احتمالات للاستغناء عن بعضهم".

وذكر مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للإسماعيلي أن إسلام شكري وأحمد بكري ومحمد الحصري هم الأقرب للرحيل ، خاصة وأنهم انقطعوا عن تدريبات الفريق منذ فترة ، وكانوا خارج حسابات الأجهزة الفنية المختلفة التي تولت قيادة الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان الإسماعيلي قد تعاقد قبل بداية الموسم الحالي مع شكري من المقاولون العرب ، بينما ضم بكري والحصري من الشمس ، بالاضافة إلى الأنجولي جورج سيلينو والنيجيري روبرت أكاروي ومحمد صلاح أبوجريشة وأيمن رمضان ومحمود سليم "شيكو" ومحمد عبد ربه "فيلكس" وعمرو الدسوقي وأحمد سعيد "أوكا".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك