ريكارد : اقتنصنا ثلاث نقاط غالية من مالاجا .. والدور على سوسيداد

الخميس، 27 أكتوبر 2005 - 21:46

كتب : أحمد نبيل

أعرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة بطل الدوري الإسباني عن سعادته بإجتياز عقبة مالاجا والحصول على ثلاث نقاط غالية من منافس عنيد.

وقال ريكارد للموقع الرسمي للنادي يوم الخميس : "حققنا ما أردناه باللفوز والحصول على الثلاث نقاط ، وسنسعى للفوز على ريال سوسيداد في المباراة القادمة ليكون الانتصار الثالث على التوالي بملعبها خلال أسبوع واحد".

وفاز برشلونة بهدفين نظيفين على ضيفه مالاجا مساء الأربعاء ضمن المرحلة الحادية عشرة للمسابقة ، ويستضيف ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل ضمن المرحلة التاسعة.

يذكر أن مباريات المرحلة الـ11 للمسابقة تم تقديمها ولعبها قبل المرحلتين التاسعة والعاشرة من أجل إفساح المجال للمنتخب الإسباني للاستعداد لمباراة الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم أمام سلوفاكيا في نوفمبر القادم.

وأضاف المدرب الهولندي : "سعدت للغاية بالهدف الذي سجله لارسون ، لقد احرز هدفا رائعا وأدى مباراة جيدة وأتمنى له التوفيق في المباريات القادمة".

واحتل حامل اللقب المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة ، في حين تراجع ريال مدريد منافسه التقليدي إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة بعد خسارته الثانية على التوالي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك