سيفيليا يقتنص فوزا ثمينا من فالنسيا على ملعيه بهدفين نظيفين

الخميس، 27 أكتوبر 2005 - 23:13

كتب : أحمد نبيل

Santiago Canizares

حقق فريق سيفيليا فوز ثمينا خارج ملعبه على فالنسيا بهدفين نظيفين مساء الخميس في ختام مباريات المرحلة الحادية عشرة للدوري الإسباني.

سجل هدفي سيفيليا البرازيلي لويس فابيانو في الدقيقة 20 ، وتكفل روبرتو أيالا مدافع فالنسيا بتسجيل الهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47 من المباراة التي أقيمت على ملعب ميستالا.

وبذلك ، صعد سيفيليا إلى المركز الثامن برصيد 15 نقطة ، متفوقا على فالنسيا الذي له نفس رصيد النقاط ويحتل المركز التاسع بفارق الأهداف.

لم يظهر فالنسيا بطل الموسم قبل الماضي بمستواه المعروف خاصة بعد فوزه خارج ملعبه الأسبوع الماضي على ريال مدريد ، واستغل سيفيليا الحالة الغريبة لأصحاب الأرض وسجل فابيانو هدف فريقه الأول.

ومع بداية الشوط الثاني ، واصل سيفيليا ضغطه الهجومي الذي أسفر عن هدف ثاني سجله أيالا بالخطأ في مرماه عندما أندفع من الخلف ولعب الكرة بقدمه اليمنى داخل منطقة الجزاء لتخدع سانتيجو كانيزاريس حارس مرماه وتدخل الشباك.

وفي بقية المباريات ، سحق ريال سوسيداد ضيفه خيتافي المتصدر السابق بثلاثية نظيفة ، وبنفس النتيجة فاز أتليتكو مدريد على قادش ، في حين تعادل ريال ساراجوسا إيجابيا 1-1 مع راسينج سانتاندير ، وبنفس النتيجة تعادل ألافيس مع إسبانيول.

يذكر أن مباريات المرحلة الـ11 للمسابقة تم تقديمها ولعبها قبل المرحلتين التاسعة والعاشرة من أجل إفساح المجال للمنتخب الإسباني للاستعداد لمباراة الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم أمام سلوفاكيا في نوفمبر القادم.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك