الشرطة الألمانية توقف تدريبا لبايرن ميونيخ أقيم فجر الخميس!

الجمعة، 28 أكتوبر 2005 - 21:08

كتب : شادي أمير

بايرن يسعى لتحقيق فوز مريح على ميلان

اضطرت شرطة مدينة ميونيخ الألمانية إلى إيقاف تدريبات فريق بايرن ميونيخ والتي أقيمت في الرابعة من فجر الخميس بعد انتهاء مباراة الفريق مع أرتسبيرجا آو في كأس ألمانيا ، والتي حسمها الفريق البافاري لمصحلته بهدف دون رد.

وذكرت مجلة بيلد الألمانية يوم الخميس أن سكان المنطقة المحيطة بمقر النادي قاموا بالاتصال بالشرطة بسبب عدم تمكنهم من النوم بسبب تدريب بايرن!

وكان فيكلس ماجت قد أصر على القيام بالتدريبات عقب انتهاء مباراة أرتسبيرجا آو في كأس ألمانيا ، غير أنه اضطر إلى إيقاف التدريب عقب وصول الشرطة.

على جانب آخر ، أكد أولي هونيس مدير الكرة بالنادي أنه يسعى لتمديد عقد الأرجنتيني مارتن ديميكليز حتى عام 2010 بعد الأداء الممتاز للاعب خلال مباريات الدوري ودوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى تجديد عقد المهاجم الباراجوياني روكا سانتا كروز.

كما أشار هونيس إلى أن المفاوضات مع لوكاس بودولسكي مهاجم كولن والمنتخب الألماني ستبدأ خلال يناير القادم من أجل انتقال اللاعب إلى بايرن بدءا من الموسم القادم.

إلى ذلك ، ذكرت مجلة كيكر الألمانية على موقعها الرسمي أن الفرنسي ويلي سانيول - الذي قرر الرحيل عن الفريق البافاري بنهاية الموسم الحالي - في طريقة للانضمام إلى ميلان الإيطالي ، مؤكدة أن النادي الإيطالي سيقدم عرضا رسميا للاعب خلال يناير القادم.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك