الإسماعيلي ينفي وجود مفاوضات مع الأهلي لانتقال فتحي وجمال .. ويؤكد سعيه لضم عبد الوهاب

الجمعة، 28 أكتوبر 2005 - 22:32

كتب : وكالات

Ahmed Fathi

الإسماعيلية - ياسر الشريف : نفى محمد عبد العظيم نائب رئيس النادي الإسماعيلي أن تكون هناك مفاوضات بين "الدراويش" والنادي الأهلي من أجل انتقال نجمي الإسماعيلي أحمد فتحي وعمر جمال لصفوف "الشياطين الحمر".

وقال عبد العظيم في تصريحات خاصة لمراسل FilGoal.com بالإسماعيلية إن المفاوضات بين ناديه والأهلي تتركز على ضم بعض اللاعبين من النادي الأحمر إلى صفوف "الدراويش" ، مشددا على عدم وجود نية لدى الإسماعيلي للاستغناء عن فتحي - 21 عاما - وجمال - 23 عاما - للأهلي.

كما أكد مصدر مسئول بالنادي الإسماعيلي رفض ذكر إسمه أن هناك مفاوضات جادة مع الأهلي لضم بعض لاعبيه الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ، أو الذين لا يلعبون بشكل منتظم مع الفريق الأحمر.

وأفصح المصدر أن محمد عبد الوهاب الجناح الأيسر المدافع بالأهلي والمعار من الظفرة الإماراتي هو المرشح الأول للانضمام إلى الإسماعيلي ، مشيرا إلى وجود مفاوضات بين إدارة "الدراويش" وبين النادي الإماراتي من أجل ضم اللاعب الدولي المصري.

من جهة أخرى ، انتظم في تدريبات الإسماعيلي لاعبين من البرتغال والبرازيل استقدمهما الروسي فيكتور بوندارنكو المدير الفني للفريق من أجل ضم أحدهما على الأقل خلال فترة الانتقالات القادمة في يناير.

ويسعى الجهاز الفني للإسماعيلي لاستكمال قائمة الفريق المحلية التي تضم 26 لاعبا فقط ، خاصة في ظل وجود نية للاستغناء عن بعض اللاعبين الذين ضمهم النادي قبل بداية الموسم ولم يثبتوا جدارتهم مثل إسلام شكري وأحمد بكري ومحمد الحصري.

يذكر أن قائمة الإسماعيلي تضم لاعبين أجنبيين هما النيجيري روبرت أكاروي والأنجولي جورج سيلينو.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك