حسن يواصل تألقه ويحرز هدفا ضمن رباعية بشيكتاش في شباك أنقرة .. وعبد العزيز يروض "الأسود"

الإثنين، 31 أكتوبر 2005 - 00:12

كتب : محمد سيف

أحمد حسن تألق مع بشيكتاش وساعده على تحقيق الفوز

واصل المصري أحمد حسن نجم نادي بشيكتاش التركي تألقه محرزا هدفه الثاني على التوالي خلال مباراة فريقه أمام أنقرة جودجو التي انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات الأسبوع الحادي عشر.

تقدم بشيكتاش مبكرا عن طريق سيرجين يلتشين من ركلة حرة في الدقيقة الخامسة ، وتعادل مهاجم بشيكتاش وتركيا السابق إيلهان مانسيز لأنقرة في الدقيقة 49 ، قبل أن يرد "الصقور" بثلاثة أهداف متتالية عن طريق شاغداش أتان والبرازيلي أيلتون وأحمد حسن في الدقائق 50 ، 72 و75 ، ثم اختتم أوموت بولوت أهداف المباراة في الدقيقة 82.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بشيكتاش إلى 18 نقطة صاعدا للمركز الخامس ، في حين تجمد رصيد أنقرة عند 12 نقطة والمركز الحادي عشر.

وقدم حسن مباراة رائعة مواصلا تألقه خلال شهر رمضان ، إذ أحرز هدفه الثاني على التوالي ورافعا أهدافه مع بشيكتاش في الدوري إلى ثلاثة أهداف محتلا المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق بفارق هدف عن أيلتون.

وكاد النجم المصري أن يسجل مبكرا عندما انتظر كرة عرضية متقنة من الدولي تومير متين قابلها بتسديدة مباشرة قوية على حدود منطقة الجزاء مرقت فوق عارضة أنقرة مباشرة.

وعاد حسن ليصنع الفرص إلى زملائه مهديا إبراهيم أكين كرة بينية قابلها الأخيرة بتسديدة مباشرة ، لم يمنعها من هز الشباك سوى القائم الذي حولها إلى خارج الملعب.

وجاء الدور على "الصقر المصري" ليضع بصمته في المباراة عندما توغل تومير داخل منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية ارتطمت بمدافعي أنقرة وأفلتت من حارس المرمى ليخطفها حسن قبل الدفاع المنتظر تشتيتها محرزا الهدف الرابع لفريقه.

وفي مباراة أخرى حقق فريق جينشلربيرليجي الذي يضم بين صفوفه المصري أيمن عبد العزيز فوزا غاليا على جالاتاسراي بهدفين مقابل هدف ليسقطه من على قمة جدول المسابقة.

تقدم النيجيري إزياك بروميس لجينشلر في الدقيقة 12 وتعادل الكرواتي ساسا إليتش لجالاتاسراي في الدقيقة 46 ، قبل أن يخطف أوغور بورال هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 53.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد جينشلر إلى 14 نقطة محتلا المركز التاسع ، في حين تراجع "الأسود" إلى المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

وقدم أيمن عبد العزيز مباراة رائعة وكان أحد أبرز نجومها طوال شوطيها ، ونجح في إيقاف خطورة التشيكي الدولي جابريل هاينز صانع ألعاب "الأسود" حتى أخرجه البلجيكي إريك جيريتس مدرب جالاتاسراي بعد أن تيقن من عدم جدواه.

التعليقات